احصائيات غريبة عن أسباب الموت


death

تعددت أسباب الموت ما بين المعقول وغير المعقول، فأن يموت شخص لأنه سقط من الطابق العاشر أمر يبدو منطقيا ومتقبلا، لكن أن يموت شخص لأنه سقط عن السرير أثناء النوم فهذا أمر يصيب أغلب الناس بالصدمة وخاصة إذا كان الميت طفلا رضيعا .

الرسائل القصيرة

سيارة الموت

يموت في الولايات المتحدة الأمريكية 6000 شخص كل سنة بسبب كتابة الرسائل القصيرة أثناء قيادة السيارة، نشر معهد فرجينيا لتكنولوجيا النقل احصائية خطيرة تشير إلى أن احتمالية حدوث التصادم بين السيارات يزيد بحوالي 23 مرة عندما يجمع السائق بين قيادة السيارة وكتابة الرسائل القصيرة .

فرس النهر

فرس النهر

يعتبر فرس النهر من أخطر الحيوانات في القارة السمراء، فهو يزن في المتوسط ثلاثة أطنان وعلى الرغم من ذلك فهو قادر على الاندفاع كدبابة حية بسرعة 29 كيلومتر في الساعة، يتميز بالدفاع الشديد عن مناطقه النهرية فإذا مرت قوارب في جزء من النهر يسيطر عليه فرس النهر فهناك احتمال لا بأس به لأن يهاجمها ويقلبها، لا يقتصر الخطر الذي يشكله فرس النهر على الأنهار بل يمتد إلى اليابسة، ففرس النهر يخرج في الليل من النهر إلى اليابسة ليستمتع بأكل الأعشاب واذا صادف انسانا ففي الغالب ينتهي الأمر بهجوم مميت، تشير الإحصائيات إلى مقتل 2900 شخص في افريقيا بسبب هجمات شنها فرس النهر .

السقوط من السرير

سرير

أفادت البيانات الواردة من مراكز مكافحة الأمراض واتقائها أن هناك 450 شخص يموتون سنويا في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة سقوطهم عن السرير، وأن غالبيتهم إما من كبار السن أو من الاطفال الصغار .

هوابط الجليد

جليد

عندما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر تتشكل الهوابط الجليدية في الكهوف وأسفل سطوح المنازل والشرفات، يقتل 100 شخص سنويا في روسيا بسبب سقوط الهوابط الجليدية عليهم .

قنديل البحر

قنديل البحر

بعض قناديل البحر قادرة على قتل الإنسان على الرغم من صغر حجمها الذي لا يزيد عن قبضة اليد، في الفلبين يقتل 40 شخص سنويا بسبب قناديل البحر .

إقرأ أيضا :

الموت بطريقة حضرية حديث الشارع الياباني

أغرب الملاهي في العالم

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصائيات غريبة عن أسباب الموت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول