أكبر سيدة حامل بأربعة توائم في التاريخ!


أكبر سيدة حامل بأربع توائم4

إنجريت رينجك تدخل التاريخ بحملها بأربعة توائم!

“إنجريت رينجك” سيدة ألمانية تبلغ من العمر 65 عامًا، لها 13 ابنًا، و 7 أحفاد، وقد دخلت التاريح، حيث أصبحت أكبر سيدة حامل بأربعة توائم في التاريخ. ودخلت الأسبوع الحادي والعشرين من الحمل بعد خضوعها لعملية تلقيح صناعي. وكانت إنجريت التي تعمل معلمة للغتين الروسية والإنجليزية قد وضعت آخر أطفالها عام 2005 أي حين كانت في الخامسة والخمسين من عمرها، بعد إجراء عملية تلقيح صناعي.

وقد دخلت التاريخ أيضًا في ذلك الوقت، كونها أكبر سيدة تضع مولودًا بهذا العمر. أما عن قرارها بهذا الحمل الجديد، فجاء بعد أن عبّرت ابنتها الصغرى التي تبلغ 9 أعوام في أن يكون لها المزيد من الإخوة والأخوات.
إنجريت رينجك

وكانت الصدمة الكبرى حين علمت إنجريت بأنها حامل بأربعة توائم، فكانت تتوقع مولودًا واحدًا فقط. وتقول أنه لدى علمها بحملها بأربعة توائم بدأت تفكر هل تعطي المواليد لأمهات وأبناء حاضنين، أو متبنين، أو أن تجهض بعضًا منهم. وعلى الرغم من مخاطر الحمل بهذا العدد من التوائم مع تقدم العمر، إلا أن إنجريت وأطباءها أكدوا بأن التوائم الأربعة بصحة جيدة، ولا يزالون على قيد الحياة.

أكبر أبناء إنجريت في الرابعة والأربعين من العمر، من خمسة آباء مختلفين. وقد دافعت عن حملها في هذا العمر المتأخر بقولها:” أعتقد بأن كل شخص يحتاج التفكير بنفسه، ولا يستمع إلى آراء الآخرين”.

أومكاري باوور

أما أكبر أم في التاريخ فكانت الهندية أومكاري بانوار، والتي وضعت طفلين وهي في السبعين من العمر، لكن أحدهما توفي في عمر الرابعة. وحتى تضع إنجريت توائمها الأربعة بسلام، تبقى “ميريل فوديل” أكبر سيدة وضعت أربع توائم، حيث وضعت توائمها الأربعة في الخامسة والخمسين.

المصدر: 1 ، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكبر سيدة حامل بأربعة توائم في التاريخ!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول