أسرار تكشفها مضيفات الطيران حول طلبات المسافرين


مضيفات الطيران

أغرب طلبات المسافرين من مضيفات الطيران

في حين قد يكون بعض المسافرين نماذج يحتذى بها، فهناك من يتصرف تصرفات غريبة، فيطلب طلبات غير متوقعة من مضيفات الطيران. من أولئك المسافرين الذين يطلبون مضيفات الطيران في منتصف الليل من أجل كوب ماء إضافي، إلى أولئك الذين يطلبون أشياء مستحيلة، وغير لائقة. نتعرف على بعض أغرب طلبات المسافرين وفقًا لـ “خدمات فالكون الجوية”.

حالات الطوارئ الطبية

مضيفات الطيران2

في رحلة من موسكو إلى مطار جون كينيدي طلب أحد المسافرين جهاز قياس ضغط الدم، حيث أجرى قبل 48 ساعة عملية زراعة كلى في السوق السوداء في روسيا، بل وطلب مراقبة علاماته الحيوية من التنفس والحرارة وضغط الدم، ولحسن الحظ كانت في تلك الرحلة ممرضة. أما مسافرة أخرى فطلبت مسكن “تيلينول” لتخفيف ألم زوجها بعد زراعة فاشلة لأحد الأعضاء الحساسة. فيما طلب مسافر آخر دواء مضادًا للغازات لمسافر بجواره.

طلبات شخصية

مضيفات الطيران

وقد طلبت مسافرة أخرى أقراص منع الحمل! فيما طلبت سيدة يد إحدى المضيفات لابنها الوسيم، معللة ذلك في أن صديقته غير جميلة.

كارثة الحمامات

الحمامات في الطائرة

طلبت سيدة بدينة من إحدى المضيفات أن تصطحبها إلى الحمام، ثم طلبت أن تساعدها في خلع ملابسها، بل وأن تبقي باب الحمام مفتوحًا. فيما طلب مسافر آخر مساعدته في تغيير قسطرة التبول! وقصة مسافر آخر كان كبيرًا في السن ظل يمشي في الطائرة مترددا، وفي النهاية ذهب إلى المضيفة وطلب منها قطعة من الصابون، كونه يعاني من الإمساك منذ ثلاثة أيام، فقد يسهل الصابون أمره. وتفاجأت المضيفة من بكاء الرجل، فأسرعت على الفور إلى حقيبتها وأعطته قطعة صابون.

وطلب راكب آخر أن تحجز المضيفة الحمام له حتى ينتهي من حلاقة ذقنه. ورجل آخر كان يحمل صورة قطته، وطلب في منتصف الرحلة أن ينزل إلى صندوق الشحن في الطائرة لرؤيتها. فيما طلب آخر بسكويتًا للكلب، والأعجب أنه لم يكن بصحبته أية كلاب!

اقرأ أيضًا:

مضيفة طيران تكشف عن تصرفات المسافرين عديمة الاحترام

المصدر

تعليقات 2

  1. اولا كل عام وجميع القائمين علي شكة ابو نواف بخير بمناسبة حلول شهر رجب الذي رجبه الله ليكون مباركا علينا جميعا ويزيدنا الله بقوة الاعانة علي طاعته وشكره علي انه رب العالمين ويرزقنا النجاة من كل بلية ويصرف عنا ربنا غدر اعداء الدين وننتهز هذه الفرصة بتحياتي القلبية الي كل القائمين علي الشبكة النوافية المباركة لما يقدمونه من عظيم المعلومات القيمة الفعالة بل والمفيدة والتي بلورت شخصية القارئ دامت الشبكة عظيمة للابد مزدهرة مستمرة للاداء الاعلامي المتميز المعهودة به دائما والله ولي التوفيق

  2. طلب بسكوت للتسلب وهو ما معوووه تسلب ؟ !!!
    أييييه
    هذي ام الخبايث وما تسوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسرار تكشفها مضيفات الطيران حول طلبات المسافرين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول