أكثر الألعاب المخيبة للآمال في عام 2016


صناعة ألعاب الفيديو هو أمر صعب، بقدر الوقت الذي نقضيه ونحن ننتظر الافراج عن هذه الألعاب، لكن في بعض الأحيان فإن هناك مجموعة من الألعاب التي لا تجد المكانة المتوقعة بين قائمة الألعاب القوية. هذه ليست أسوأ الألعاب في العام، لكنها ببساطة مخيبة للآمال.

أكثر الألعاب المخيبة للآمال في عام 2016

Battleborn

الألعاب المخيبة للآمال

الفريق الذي طور لعبة Borderlands الرائعة فشل هذه المرة في لعبة Battleborn، إذ إنها لاقت كم كبير من الانتقادات على القصة والكتابة والشخصيات، بالإضافة إلى انعدام المرح.

The Division

الألعاب المخيبة للآمال

هذه اللعبة ليست بالضرورة أن تكون سيئة، لكن العديد من لاعبيها وجدها مملة عند التنقل من مستوى لآخر، حيث كانت القصة تطول بشكل مفرض وممل. بالإضافة إلى عدم تماسك قصتها، لكن الجميع استمتع بجزء Dark Zone في اللعبة.

Mighty No. 9

الألعاب المخيبة للآمال

جاءت هذه اللعبة بديلة عن لعبة ميجا مان القديمة، لكنها فشلت في أن تسير على المنهاج الكلاسيكي للعبة السابقة، ولم تأسر قلوب الجماهير بنفس الطريقة. هذا بالإضافة مع حملة كيك ستارتر المثيرة للجدل، والتأخير الطويل، ترك لنا رغبة لتجربة اللعبة أكثر اللازم، لكنها فشلت في تلبية رغبات اللاعبين.

ReCore

لعبة مخيبة

بدت لعبة ReCore واعدة قبل إصدارها، لكن بعد التجربة وجد الكثير من اللاعبين بأن نظام المغامرة بها لم يكن مرضي بالشكل الكافي.

Super Mario Maker 3DS

لعبة مخيبة

قدمت شركة نينتندو النسخة المحمولة من لعبة سوبر ماريو. لكن هذه اللعبة كانت تفتقد لكم كبير من المميزات، ولم تكن تعمل جيداً. بالإضافة إلى أن اللعبة تُلعب بنظام 2D.

No Man’s Sky

لعبة مخيبة

من أين أبدأ؟ وأين أذهب؟ وماذا أفعل؟

وغيرها من الأسئلة التي أظهرت حيرة اللاعبين في هذه اللعبة. رغم أنها حصلت على ضجيج كبير في وقت ما قبل صدورها، إلا أن الواقع بعد التجربة هو الذي يحكم على نجاحها أو فشلها. وبالتأكيد، فإن اللعبة كانت أقل قبولاً بين اللاعبين، وصدمت الكثير من الناس بخيبة أمل بعد فترة من الوقت من تجربتها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الألعاب المخيبة للآمال في عام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول