مقاطع يوتيوب الأكثر رواجا في 2015


مقاطع يوتيوب

قامت شركة Google مُمَثلة بموقع YouTube بنشر مقاطع يوتيوب الأكثر رواجًا في عام 2015م، وقد اعتمد موقع يوتيوب في إخراجه لهذه المقاطع على عدة عوامل ولم يكتفِ بالمشاهدات، حيث اعتمد على الإعجابات والمشاركات ومقاطع الفيديو الأخرى التي تم تصويرها اقتداءً بهذه المقاطع.

مقاطع يوتيوب الأكثر رواجا في 2015

فيديو Clash Of Clans

هذا الفيديو تم إصداره كفيديو تسويقي للعبة الشهيرة كلاش أوف كلانز، والذي أعطاه هذه الشهرة هو لعب الممثل Liam Neeson للدور الأساسي في الإعلان وقد وصلت المشاهدات حتى الآن لما يقارب 88.5 مليون مشاهدة.

فيديو Crazy Plastic Ball PRANK

Roman Atwood هو ناشط على موقع يوتيوب، وله قناته الخاصة مع الكثير من المتابعين، في هذا الفيديو يقوم بمقلب في زوجته عن طريق رمي الكرات البلاستيكية في البيت، وقد وصلت المشاهدات لهذا المقلب لما يقارب 57.5 مليون مشاهدة.

فيديو Lip Sync Battle with Will Ferrell, Kevin Hart and Jimmy Fallon

Jimmy Fallon هو صاحب أحد أشهر برامج ال talk show في أمريكا، ولديه قرابة 9 مليون متابع. في هذا الفيديو يقوم جيمي مع صديقيه بأداء عرض بتحريك أفواههم على بعض الأغاني، وحصد الفيديو قرابة 55 مليون مشاهدة.

فيديو Justin Bieber Carpool Karaoke

هذا الفيديو يظهر مقابلة من شوارع المدينة بين مقدم برنامج The Late Late Show وجاستين بيبر، الفيديو حصد قرابة 44 مليون مشاهدة.

فيديو 6ft Man in 6ft Giant Water Balloon

فريق The Slow Motion Guys هو فريق يقوم بعمل مقاطع فيديو لتجاربه وتصويرها بتقنية 4K، وفي هذا المقطع يظهرون في بالون طوله 6 أقدام. حصد الفيديو 41.5 مليون مشاهدة.

فيديو Golden boy Calum Scott hits the right note

هذا الفيديو من برنامج بريطانيا للمواهب، حصد هذا الفيديو على قرابة 40 مليون مشاهدة.

فيديو Dover Police DashCam Confessional

المقطع هذا يظهر أحد رجال الشرطة يؤدي عرضًا على أغنية حصلت على شهرة واسعة في العام الماضي، وقد حصد هذا الفيديو قرابة 39 مليون مشاهدة.

فيديو Mean Tweets – President Obama Edition

هذا الفيديو للرئيس الأمريكي أوباما خلال فقرة في برنامج الإعلامي جيمي كاميل، ويقوم أوباما بقراءة تغريدات قاسية في حقه في هذا الفيديو، وقد حصد الفيديو ما يقارب 35 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقاطع يوتيوب الأكثر رواجا في 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول