أغرب أنظمة الدايت التي قد تسمع بها


الكثير منا يميل إلى فقد بعض الكيلوات من وزنه، ومعظم الناس يعتقدون بأن الحل يكمن في إنفاق المزيد من الأموال على الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، والبعض الآخر يلجأ إلى فقد الوزن عن طريق القيام بالتمارين الرياضية المختلفة. ولكن رغم ذلك إلا أنه هناك بعض الناس يتبعون أنظمة دايت مجنونة وغريبة حقاً من أجل إنقاص وزنهم. هنا قائمة لأغرب أنظمة الدايت التي اتبعها بعض الأشخاص.

أغرب أنظمة الدايت التي قد تسمع بها

ماكروبيوتك دايت

أغرب أنظمة الدايت

يعتمد هذا النظام الغذائي على الطعام الذي يحتوي على نسب قليلة من الدهون، وعالية في الألياف. وينطوي على تناول الحبوب المختلفة كمصدر رئيسي للغذاء، بما في ذلك الخضروات والبقوليات، مع تجنب الأطعمة المصنعة والمكررة.

حمية شوربة الملفوف

أغرب أنظمة الدايت

حمية شوربة الملفوف هي تقريباً تنطوي على عدم تناول أي شيء سوى حساء الملفوف منخفض السعرات الحرارية فقط لفترة 7 أيام متواصلة. ولكن هذه الحمية تؤدي في بعض الأحيان إلى سوء التغذية عند العديد من الأشخاص.

باليوليثيك دايت

أغرب أنظمة الدايت

حمية “باليوليثيك” أو “باليو” تعتمد على الطعام الذي كان يتناوله رجال الكهوف قديماً، بما في ذلك اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والخضروات والفواكه وأنواع مختلفة من المكسرات. وهذا النظام الغذائي لا يشمل الأطعمة المصنعة والسكريات المكررة والأطعمة الحديثة بشكل عام.

حمية Fruitarianism

طعام دايت غريب

هذا النظام الغذائي ينتشر بين كثير من الأشخاص هذه الأيام، وهو ينطوي على أكل الفاكهة فقط.

حمية شانغريلا

طعام دايت غريب

حمية شانغريلا هي مخصصة للذين يحبون تناول الطعام بكثرة. هذا النظام الغذائي يسمح لك بتناول أي شيء تريده، ولكن عليك أن تشرب حوالي 100 إلى 400 سعرة حرارية إضافية من زيت الزيتون أو الماء المليء بالسكر كل يوم.

حمية Fletcherizing

طعام دايت غريب

هذا النظام الغذائي غريب نوعاً ما، إذ إنه ينطوي على مضغ الطعام في الفم 32 مرة مع وضع الرأس بزاوية مائلة إلى الأمام، وبمجرد الانتهاء من المضغ، يُرجع الشخص رأسه للخلف ويتيح للطعام الانزلاق ببطء إلى أسفل الحلق.

حمية الجمال النائم

طعام دايت غريب

يعتمد هذا النظام الغذائي على الكثير من النوم، إذ إن الإنسان أثناء النوم لا يتناول الطعام وبالتالي فإنه يفقد الوزن. يسعى بعض الناس إلى أخذ جرعات تخدير ثقيلة أو حتى تعاطي المخدرات من أجل النوم لعدة أيام.

حمية الدودة الشريطية !

طعام دايت غريب

على الأرجح فإن هذه الحمية تعتبر من أخطر الأنواع، إذ إنها يتم حقن جسم الشخص بالدودة الشريطية، والتي تبقى في المعدة وتقوم باستهلاك كل شيء يتناوله الشخص، مما يسمح له بانقاص وزنه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب أنظمة الدايت التي قد تسمع بها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول