منتجعات ون آند أونلي تعين مايك بونر نائباً لرئيس التسويق


 وون آند أونلي تعين مايك بونر نائباً لرئيس التسويق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2015: أعلنت مجموعة منتجعات ’ون آند أونلي‘ عن تعيين مايك بونر، أحد أشهر الشخصيات الرائدة في القطاع، بمنصب نائب رئيس التسويق في المجموعة. ويعد هذا القرار سارياً فور صدوره، حيث سيتولى بونر من هذا المنصب مسؤولية التسويق العالمي للعلامة التجارية بما في ذلك قنوات الاتصال المباشرة وغير المباشرة، وإدارة علاقات العملاء، والتسويق المباشر، والخدمات الإبداعية، والشراكات. وسيتخذ بونر من دبي مقراً لعمله، ويتبع إدارياً إلى هيلين مكابي يونغ، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في المجموعة.
وانضم السيد بونر إلى منتجعات ’ون آند أونلي‘ً بخبرته الواسعة كأحد أبرز الشخصيات الرائدة في مجال المبيعات والتسويق ضمن قطاع السفر، حيث تمثلت آخر محطاته بالعمل كمدير عام لشركة الرحلات البحرية الشهيرة Silversea Cruises بالمملكة المتحدة؛ ومديراً للمبيعات والتسويق لفرع الشركة في إيرلندا. وقبل ذلك شغل بونر منصب مدير التسويق لعلامة Silversea Cruises في كل من المملكة المتحدة، وآسيا، ومنطقة المحيط الهادئ، والعديد من الأسواق الناشئة. ونجح في ابتكار استراتيجية تسويقية فريدة ساهمت في إعادة التألق للعلامة التجارية، كما اهتم بزيادة حجم المبيعات، وتطوير تقنيات الحجز ووظائف خدمات العملاء في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قالت هيلين مكابي يونغ، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات لدى مجموعة منتجعات ’ون آند أونلي‘: ” يسرني انضمام بونر إلى فريق العمل في المجموعة حيث يدرك الجميع مدى أهمية الإنجازات التي حققها عبر مسيرته من خلال إطلاق حملات استراتيجية ساهمت بتطوير مجموعة من أرقى العلامات التجارية في القطاع. وهو أمر يجعل منه بلا شك الخيار الأمثل لهذا المنصب. وأنا مسرورة للغاية إزاء تعزيز جهود المبيعات والتسويق بهذه الإضافة المميزة للفريق”.
وقبل انضمامه لمجموعة ’ون آند أونلي‘، سبق لبونر إدارة جميع الأنشطة التسويقية العالمية لمجموعة فنادق Maybourne إضافة إلى دعم المبيعات والعلاقات العامة. وكشف عن قدرته الفريدة في تحقيق فرص نمو مجزية واختراق أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. كما ساهم في ابتكار حملات تسويقية ناجحة للعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات ضمن أشهر المرافق الفاخرة في قطاع الضيافة. ويحظى بونر بسجل حافل في تحقيق الإيرادات وقيادة المشاريع وتطوير وتنفيذ شراكات رئيسية أيضاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجعات ون آند أونلي تعين مايك بونر نائباً لرئيس التسويق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول