أكثر الأطفال شرًا على الإطلاق


يوجد الكثير من الجرائم في العالم، ولكن هناك بعض الجرائم التي يمكن وصفها بأنها غريبة لأنها صدرت من الأطفال، وفي هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة من الأطفال الأكثر شرًا في العالم.

أكثر الأطفال شرًا على الإطلاق

إريك سميث

أطفال

في عام 1993م، وعندما كان عمر إريك سميث 13 عام، قام بقتل الطفل ديريك روبي الذي يبلغ 4 أعوام بالخنق أولًا وبعد ذلك أسقط على رأسه حجر، و أدين إريك بالقتل من الدرجة الثانية وحكم عليه بالسجن لمدة 9 سنوات.

جوشوا فيليبس

أطفال

هو أمريكي من جاكسونفيل في فلوريدا، وقد أدين في يوليو 1999م بقتل جارته مادلين كليفتون البالغة من العمر 8 سنوات، وذلك عندما كان عمره 14 عام، وقد تم العثور على الجثة بعد أسبوع من قتلها وإخفائها في منزل جوشوا فيليبس، ولقد كانت والدة القاتل من عثر على الجثة. وهو الآن يقضي عقوبة السجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عنه.

أندرو ورست

أطفال

عندما كان أندرو في عمر ال 14 عام كان يفكر بالانتحار وامسك بالمسدس ولكنه بدل الانتحار أطلق الرصاص على زملائه في المدرسة، وقد قتل أحد زملائه وأصاب اثنين آخرين وأحد معلميه، ولقد حكم عليه بالسجن لمدة 60 عام.

بول هنري جنجريتش

الأطفال

بول هنري جنجريتش من ولاية أنديانا، كان يبلغ 12 عام، وفي أحد الأيام التقى مع 3 من أصدقائه الذين خطط معهم للهرب من المنزل، ولكن أحد الأطفال رفض الذهاب لأن والده لا يسمح له بالخروج من المنزل فخططوا لقتله وسرقوا بندقية وقاموا بقتله، وتم الحكم عليهم جميعًا ولكن حُكم على بول هنرى أصعب وأطول حكم لأنه هو من أطلق النار.

ليونيل تيت

أطفال

يعتبر ليونيل تيت أصغر شخص فيي الولايات المتحدة تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عنه، وذلك لأنه ارتكب جريمة قتل في عام 1999م، عندما كان عمره 12 عام، وقد قتل تيت فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات وتدعى تيفاني في مقاطعة بروارد بولاية فلوريدا.

أندرو جولدن و ميتشل جونسون

أطفال

أندرو جولدن البالغ من العمر 11 عام وميتشيل جونسون 13 عام، كلاهما طلاب في المدرسة المتوسطة في مقاطعة كريغهيد، هذان الطالبان سرقا مجموعة من الأسلحة وذهبوا إلى المدرسة وقاموا بإطلاق النار على 15 طالبًا، مما أدى ذلك إلى مقتل أربعة طلاب ومدرس، وقد تم الحكم عليهم بالسجن، وفي وقتنا الحالي فإن ميتشيل ما زال يقبع في السجن.

ماري بيل

أطفال

عندما كانت ماري بيل طفلة قامت بخنق إثنين من الصبية، وفي عام 1968م وهي في سن ال 11، قتلت بغير عمد إثنين من الأطفال الأول مارتن براون الذي يبلغ عمره 4 سنوات، والثاني براين هاو والذي يبلغ 3 أعوام، وقد حكم عليها بالسجن.

جيسي بوميروي

أطفال

ولد جيسي عام 1859م بولاية ماساتشوستس، وقد ارتكب جيسي جرائم بشعة ضد مجموعة من الأطفال وهو في عمر 11 عام، ولصغر سنه تم إرساله إلى مدرسة لإصلاح السلوك وكان من المتوقع إبقائه فيها ولكنه غادر منها في عمر 21 على حسن سيرته وسلوكه، وبعد ثلاث أعوام من إطلاق سراحه قال أنه قتل طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، ولذلك تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وتوفي في السجن وهو في سن 72.

أمارجيت سادا

أطفال

أمارجيت سادا هو أصغر قاتل في العالم، حيث يبلغ من العمر 8 سنوات، وأول جريمة قتل قام بها هي قتل شقيقته البالغة من العمر 6 أشهر عن طريق الخنق وبعد خنقها قام بإلقاء صخرة كبيرة عليها، ومن التحقيق تم الكشف أنه قتل أيضًا إبن عمه ذو 9 أشهر، وغير ذلك كله كشف عن قتله لطفل جاره الذي كان يبلغ 6 أشهر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الأطفال شرًا على الإطلاق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول