وظائف رائعة لدرجة أنك لن تصدق أنها حقيقية


من منا لم يسئم من وظيفته ويتمنى لو أنه وجد بديلا عنها، حسنا البديل موجود ضمن قائمة وظائف رائعة متوفرة حول العالم، ويبقى السؤال هل أنت محظوظ بما فيه الكفاية لتنال احدى هذه الوظائف ؟، السبب الذي يدفعني للتكلم عن الحظ وليس عن الكفاءة هو الأعداد الكبيرة من المتقدمين لهذه الوظائف، ناهيك أن بعض هذه الوظائف لا تتطلب كفاءة .

تدفئة السرير

النوم

فندق (الهوليداى إن) يمتلك موظفين مهمتهم الأساسية هي تدفئة سرير الزبائن، يطلق على هؤلاء الموظفين اسم محترفي تدفئة الأسرة، قبل النوم على السرير يرتدي الموظف زي خاص، ويظل الموظف في السرير إلى أن يأتي الزبون إلى الغرفة .

الترويج للسياحة في جزيرة

جزيرة

مهمة الموظف المحظوظ أن يسبح ويتجول في الجزيرة المنشودة ويلتقط الصور، ثم يكتب باستمرار عن تجربته على مدونة تخص الجزيرة ويرفق بعض الصور التي توضح جمال الطبيعة في الجزيرة، وكل ذلك من أجل زيادة أعداد السياح القادمين للجزيرة، قبل مدة أعلنت جزيرة هاملتون شرق أستراليا عن حاجتها لموظف من هذا النوع، فتقدم 35 ألف شخص لهذه الوظيفة .

محترف نوم

نائم

هذه الوظيفة مناسبة جدا للكسالى أو لشخص مل من العمل والمسئوليات، فكل المطلوب من هذا الشخص أن ينام، من الجهات التي توظف محترفي النوم وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، وهي تفعل ذلك من أجل اجراء فحوصات وتجارب علمية تتعلق بالنوم .

اختبار زحليقة مائية

زحليقة

هل تحب الماء؟، هل تحب برك السباحة؟، هل تحب التزحلق ؟، اذا كنت كذلك فهذه الوظيفة مناسبة لك، أشهر موظف في هذه الوظيفة هو تومي لينش، لقد زار تومي بلدان عديدة لكي يختبر الزحاليق المائية في المنتجعات السياحية، تضم قائمة البلدان التي زارها اليونان وتركيا وجامايكا والولايات المتحدة .

حضن شخص آخر

احتضان

هذه الوظيفة منتشرة في الصين واليابان، والمطلوب منك أن تستلقي في سرير مع شخص آخر وتحتضنه لمدة ساعة أو أكثر، الزبائن هم أشخاص يفتقدون إلى الحنان في حياتهم وربما ليسوا متزوجين، حاليا بدأت هذه الوظيفة في الانتشار في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الغربية .

تذوق نكهات المثلجات

وظائف رائعة

كل المطلوب منك يا عزيزي هو تذوق المثلجات وإبداء رأيك فيها، بالإضافة إلى اطلاق أسماء على النكهات الجديدة التي ليس لها اسم .

العناية بصغار الباندا

صغار الباندا

هل هناك أحد لا يحب الباندا ؟، دببة الباندا مهددة بالانقراض لذلك تبذل الحكومة الصينية كل جهد ممكن للحفاظ على هذه الكائنات الجميلة، من ضمن هذه الجهود توظيف ممرضين وممرضات للعناية بصغار الباندا .

إقرأ أيضا :

حقائق لم تسمع بها من قبل عن الصين

قدرات خاصة تتميز بها بعض الحيوانات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظائف رائعة لدرجة أنك لن تصدق أنها حقيقية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول