مستشفى ميديور يقدم برنامج مجاني من الفعاليات والإستشارات


تقديم برنامجاً مجانياً من الفعاليات والإستشارات الطبية لأفراد المجتمع في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك

مستشفى ميديور العائلي

من 12 وحتى 16 يونيو: حملة خاصة بأمراض الجهاز الهضمي، تتضمن نصائح ومعلومات حول كيف وما يجب تناوله خلال وقت الإفطار.

من 19 وحتى 23 يونيو: ينظم قسم الطب الداخلي سلسلة من الفعاليات، سيتم من خلالها تقديم استشارات ومعلومات تهدف إلى التخفيف من أعباء الأمراض الناتجة عن نمط الحياة مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، والتحسس، وغيرها.

من 27 وحتى 30 يونيو: ينظم قسم خدمات طب الأطفال في المستشفى حملة تهدف لتقليل الآثار التي يسببها الصيام على الأطفال ومستوى نشاطهم الطبيعي وسلوكهم الذهني والبدني.

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 12 يونيو، 2016: يقدم الأطباء المتخصصون في مستشفى ميديور العائلي متعدد التخصصات في أبوظبي الاستشارات المجانية لأفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وذلك للحفاظ على صحتهم وإبقائهم بعيداً عن التعرض لمشاكل صحية.

ومع التوقعات بازدياد أعداد الحالات المرضية التي يستقبلها المستشفى خلال الشهر، فإن الأطباء الاختصاصيين في مستشفى ميديور 24X7 العائلي يشاركون في سلسلة من المحاضرات والأنشطة والحملات الصحية التي تهدف لتوعية العائلات وتعريفهم حول كيفية الحفاظ على صحتهم وتساهم في تخفيف أي آلام قد يشعرون بها أثناء الصيام خلال شهر رمضان الكريم.

وتهدف هذه الفعاليات التي تقام في المستشفى طوال شهر يونيو إلى تقديم العديد من النصائح والمعلومات والاستشارات الطبية المتنوعة والتي تضمن السلامة والصحة والعافية طوال الوقت للسكان في دولة الإمارات خلال الشهر الكريم.

وينظم مستشفى ميديور 24X7 حملة خاصة بأمراض الجهاز الهضمي من 12 إلى 16 يونيو، تتضمن نصائح ومعلومات حول كيف وما يجب تناوله خلال وقت الإفطار، من أجل التأكيد على أهمية الأغذية وتنوعها وتناول الأطعمة المناسبة للحفاظ على صحة الجسم أثناء الصيام، وتخفيف الضغوط التي يتعرض لها الصائم.

كما ينظم قسم الطب الداخلي سلسلة من الفعاليات من 19 إلى 23 يونيو، سيتم من خلالها تقديم استشارات ومعلومات تهدف إلى التخفيف من أعباء الأمراض الناتجة عن نمط الحياة مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، والتحسس، وغيرها. وستكون هذه الفعاليات هامة على وجه الخصوص للأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم العالي وارتفاع مستوى الكولسترول في الدم ومرضى السكري.

وللمحافظة على صحة الصغار الذين يصومون خلال رمضان، ينظم قسم خدمات طب الأطفال في المستشفى حملة تستمر من 27 إلى 30 يونيو، تهدف لتقليل الآثار التي يسببها الصيام على الأطفال ومستوى نشاطهم الطبيعي وسلوكهم الذهني والبدني.

بدوره قال بيتر سلابيرتس، الرئيس التنفيذي في مستشفى ميديور 24X7 أبوظبي: “من أجل مساعدة الآباء على مراقبة صحة أبنائهم خلال شهر رمضان، سنقوم بتنظيم ندوات حوارية حافلة بالمعلومات من أجل تخفيف الأعباء عنهم خلال فترة الصيام”.

وأضاف: “ستكون هذه الندوات الحوارية مفتوحة للجميع، كما أن النقاشات التي يشارك فيها الأخصائيون، ستغطي حالات محددة مثل برامج خفض الوزن، وممارسة التمارين، والسكري، والتوحد، والربو عند الأطفال”.

وإضافة إلى الحملات التي تقام في المستشفى، وتماشياً مع الأجواء التي يتميز بها الشهر الفضيل، ينظم المستشفى أيضاً سلسلة من الأنشطة والفعاليات في عدد من المواقع المختلفة من أجل تقديم النصائح الغذائية والصحية للعائلات، وتحفيزهم على المشاركة في الفعاليات الحافلة بالمتعة والأنشطة التفاعلية المتنوعة.

للاستفادة من الاستشارات المجانية التي يقدمها مستشفى ميديور 24X7 في المواقع التي تشمل أبوظبي وياس مول والعين، ولأي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال بالرقم 800-900-600. مع التمنيات بأن يشهد هذا الشهر الفضيل استمرار الصحة والسلامة والعافية للجميع على مدار اليوم 24/7.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستشفى ميديور يقدم برنامج مجاني من الفعاليات والإستشارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول