مع تبويبة تواصل Connect tab يمكنك إيجاد الحسابات التي تهمك ومتابعتها


مع تبويبة تواصل Connect tab يمكنك إيجاد الحسابات التي تهمك ومتابعتها بكل سهولة ويسر

Connect English phone 

يمنحك تويتر القدرة على التواصل مع الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك، سواء كان هذا الشخص في الطرف الآخر من العالم ويشاركك حبك للخيال العلمي أو كان أحد اصدقائك أو أفراد عائلتك أو شخص سياسي أو فريق رياضي مفضل (شجع فريقك!). ومع ذلك، فقد كان يتطلب إيجاد الحسابات الجديدة ومتابعتها التنقل بين العديد من الصفحات والروابط والهاشتاغات لتتمكن من إيجاد الحساب الذي تبحث عنه، في حال حالفك الحظ طبعاً. لهذا قمنا بتغيير تجربتك على تويتر عن طريق انشاء تبويبة “تواصل” Connect tab الجديدة. ابتداءً من اليوم، ستتمكن من رؤية قائمة مفصلة بالأشخاص والحسابات التي نعتقد بأنها قد تهمك، وستكون قادراً على الوصول إليها جميعها في مكان واحد.

ولكي نقدم لك أفضل الاقتراحات – التي ستستمر بالتحسن بمرور الوقت، فقد ألقينا نظرة على الحسابات التي تتابعها حالياً والتغريدات التي تعجبك وأشهر الحسابات في منطقتك المحلية وآخر المستجدات في العالم حالياً وغيرها الكثير. وسنقوم أيضاً بإعلامك بالسبب الذي جعلنا نقدم لك هذه الاقتراحات.  

كما تسهّل عليك تبويبة “تواصل” التواصل مع أصدقائك وعائلتك من خلال منحك خيار المزامنة التلقائية مع دفتر العنواين الخاص بك. وفي حال انضمام أشخاص موجودين في دفتر العناوين إلى تويتر، سنعلمك بذلك لتتمكن من الترحيب بهم.

إننا مسرورون بتقديم هذه الخاصية الجديدة بين يديك لمساعدتك على التواصل مع عدد أكبر من الأشخاص المهمين بالنسبة لك. باتت تبويبة “تواصل” متوفرة الآن لجميع مستخدمي تويتر على أجهزة الأندرويد وiOS. للتمتع بهذه الميزة الجديدة، قم بتحديث تطبيق تويتر وسترى اشارة زرقاء صغيرة تقدم

لك تبويبة “تواصل” عندما تكون متاحة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مع تبويبة تواصل Connect tab يمكنك إيجاد الحسابات التي تهمك ومتابعتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول