بحثاً عن الحياة البسيطة،،أمريكي يعيش في سيارته منذ عام


عندما نسمع عن شخص ما يعيش في سيارته ، فإن معظم الناس يعتقدون بأنه بلا مأوى أو يواجه مشاكل منزلية. لكن إدوارد ييلد، البالغ من العمر 26 عاماً، لم يكن لديه أي مشاكل مالية وأيضاً غير متزوج، وهو يعمل مدير مبيعات إقليمي، وكان يعيش طوال ال12 شهراً الماضية بسيارة فورد إسكيب، ويستمتع بأسلوب حياة بسيطة.

أمريكي يعيش في سيارته

إدوارد كان يعيش في أحد المنازل التقليدية سابقاً، قبل أن يذهب في مغامرة لمسافة 5000 ميل (8046 كيلو متر) في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أحب أسلوب العيش الحُر الذي حصل عليه في هذه الرحلة، وبعدها قرر الانتقال للعيش في سيارته ذات الدفع الرباعي. وقد احتفظ سراً بأسلوب حياته المتواضع والبسيط طوال العام الماضي، ولكنه قام مؤخراً بنشر بعض الصور له ولمسكنه على موقع “رديت”.

أمريكي يعيش في سيارته

يقول إدوارد: “كل أغراضي أضعها في حقيبة السيارة الخلفية، ولا أقوم بوضع أي شيء من أغراضي على مقاعد الركاب أو في المساحة الرئيسية للسيارة، كما وأقوم بوضع المواد المنزلية ومنتجات النظافة سراً في جيوب التخزين بالأبواب الجانبية، والأحذية الإضافية تحت المقاعد الأمامية. أما عند الاستحمام فإنني أذهب إلى الصالات الرياضية، كما وأقوم باستخدام مراحيض الشركات والمؤسسات العامة”.

أمريكي يعيش في سيارته

للحفاظ على طعامه جيداً يقوم إدوارد باستخدام حقيبة Yeti Roadie، والتي يضعها في صندوق سيارته الخلفي، ومعها موقد التخييم. كما وقال بأنه قادر على النوم بشكل مريح، من خلال تحريك المقعد الأمامي إلى الأمام ووضع المقاعد الخلفية إلى أسفل، ولكن معظم الليالي، يفضل التخييم في الخارج.

العيش في السيارة

معظم ممتلكاته يقوم بوضعها في صندوق خشبي مكون من ثلاثة أدراج، متواجد في الجزء الخلفي من السيارة.

العيش في السيارة

كما ولديه كرسي صغير وطاولة يستخدمها كمكتب إذا ما أرد القيام بأعماله، ولديه أيضاً منفذ كهربائي في السيارة لشحن أجهزته.

العيش في السيارة

ورداً على أسئلة مستخدمي موقع Imgur حول مكان إيقاف السيارة ليلاً، فقد قال: “إنه من غير القانوني إيقاف السيارة في كثير من الأماكن، ولكنني أحاول أن أجد أماكن لا يذهب إليها الناس، وجوجل ساعدني في هذا الأمر كثيراً”.

العيش في السيارة

يود إدوارد الاستمرار في العيش في سيارته بهذه الطريقة، إذ أنها منحته الكثير من الحرية، وهو بذلك يقضي معظم وقته في الخارج، وينام معظم لياليه في الخارج أيضاً.

العيش في السيارm

العيش في السيارة

العيش في السيارة

المصدر

تعليقات 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحثاً عن الحياة البسيطة،،أمريكي يعيش في سيارته منذ عام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول