إنفينيتي تسجّل أعلى المبيعات وأكبر توسع لشبكة مراكزها حتى الآن


إنفينيتي تسجّل أعلى المبيعات وأكبر توسع لشبكة مراكزها حتى الآن

إنفينيتي Q30 

  • إنفينيتي تُسلّم حوالي 10 آلاف مركبة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول من عام 2016.
  • في مارس، ارتفعت مبيعات أوروبا بنسبة 232%، إلى أكثر من 3900 سيارة.
  • تغيير قواعداللعبة – بيع نحو 4000 سيارة Q30 في الربع الأول من العام.
  • رقم قياسي لافتتاح مراكز إنفينيتي، وتعزيز التواجد بنسبة 33%.
  • أول شبكة لإنفينيتي لشركاء الخدمة المعتمدين.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: باعت إنفينيتي حوالي 10 آلاف مركبة في مناطق أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول من العام الحالي، بزيادة بلغت 51% مقارنة بنفس الفترة من عام 2015. وتماشيًا مع نمو مبيعاتها، أسست الشركة مراكز جديدة بسرعة قياسية، ففي وخلال فترة الإثنا عشر شهرًا الماضية، افتتحت إنفينيتي 25 مركزًا جديدًا.

في الربع الأول من هذا العام، تم تسليم معظم سيارات إنفينيتي للعملاء في المملكة المتحدة. وللمرة الأولى، تم بيع أكثر من 1340 سيارة، مقارنة بنحو 360 سيارة بيعت للعملاء في نفس الفترة من العام الماضي. وفي فرنسا، ارتفعت المبيعات إلى 1359 سيارة في الثلاثة أشهر الأولى من 2016 مقارنة بـ 345 في الفترة نفسها من عام 2015. وفي شهر مارس، تم بيع حوالي 1000 سيارة من إنفينيتي في المملكة المتحدة وكذلك في فرنسا، ما يعني زيادة بخمسة أضعاف تقريبًا في السوقين مقارنة بمبيعات شهر مارس 2015.

ومن يناير إلى مارس، تضاعفت مبيعات إنفينيتي في ألمانيا ثلاث مرات تقريبًا اتبلغ 863 سيارة في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016. وفي السوق الإيطالية، باعت الشركة 570 مركبة منذ بداية العام وحتى الآن. أما منطقة الشرق الأوسط، فهي أكثر المناطق نجاحًا لإنفينيتي على المستوى العالمي، حيث تم بيع أكثر من 2400 سيارة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ما يمثل أفضل أرقام للمبيعات لثلاثة أشهر متتالية في تاريخ إنفينيتي بمنطقة الشرق الأوسط على الإطلاق.

وقد أثبتت Q30 أنها قادرة على تغيير قواعد اللعبة، حيث كانت الأكثر مبيعًا بين طرازات إنفينيتي في أوروبا منذ دخوله تلك السوق. وفي الربع الأول من عام 2016، كانت سوق المملكة المتحدة هي الأقوى في مبيعات Q30 حيث تم بيع حوالي 1000 سيارة من هذا الطراز، تليها فرنسا بحوالي 800 سيارة. وفي ألمانيا وإيطاليا، تم بيع أكثر من 500 وحدة من السيارة التي تنتمي لفئة السيارات المدمجة والنشطة والفاخرة حتى الآن.

رقم قياسي في توسع شبكة إنفينيتي

افتتحت إنفينيتي في الـ 12 شهرًا الماضية 25 مركزًا جديدًا – وهو أكبر عدد لمراكزها يتم افتتاحها في سنة واحدة. وتأتي إنفينيتي في فرنسا على رأس القائمة حاليًا، وتقدم سياراتها من خلال شبكة تشمل 20 مركز للبيع في فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، أسست من الصفر شبكة واسعة من شركاء الخدمة المعتمدين في أوروبا في فترة الـ 52 أسبوعًا الماضية، . وتضمن 38 نقطة خدمة المساعدة والتصليح للعملاء بشكل سريع وموثوق.

وقال فرانسوا غوبيل دي بويليه، نائب رئيس شركة إنفينيتي، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا فخورون بارتفاع مبيعاتنا ثلاث مرات تقريبًا في أوروبا خلال الربع الأول من هذا العام ووصولنا تقريبًا إلى حد العشرة آلاف سيارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. لقد أصبحت منافسًا قويًا في سوق السيارات الفاخرة في أوروبا. كما سجلت السيارة المدمجة والنشطة والفاخرة Q30 نموًا متسارعًا بطرازات جديدة، مثل QX30 الكروس النشطة والسيارة من فئة السيدان Q50 المُحدثّة والسيارة الكوبيه الرياضية الجديدة كليًا Q60، التي انضمت إلى مجموعة سياراتنا هذا العام”.

عالميًا، أنهت إنفينيتي الربع الأول من عام 2016 بأرقام استثنائية في المبيعات. وفي شهر مارس، سجلت العلامة التجارية رقمًا قياسيًا هو الأعلى ببيع أكثر من 24900 سيارة على مستوى العالم، بنسبة زيادة بلغت 22٪ مقارنة بمبيعات مارس 2015. ويمثل ذلك الشهر التاسع عشر التوالي للنمو العالمي على أساس سنوي. وفي الربع الأول من هذا العام، باعت إنفينيتي أكثر من 57200 سيارة، ما يتفوق على مبيعات الربع الأول من عام 2015 بنسبة 9٪. إنه أفضل فترة ثلاثة أشهر في تاريخ إنفينيتي حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تسجّل أعلى المبيعات وأكبر توسع لشبكة مراكزها حتى الآن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول