عالم يدعي اكتشاف سر الحياة الأبدية


الحياة الأبدية

الشيخوخة مرض يمكن التعافي منه!

بلحيته الطويلة، والخطوط التي تظهر على جبهته يطل عالم الأحياء البريطاني “أوبري دي غراي” بنظرياته المثيرة للجدل من جديد. فآخر ما قاله بأنه لا يوجد أي سبب يمنع الإنسان من العيش 500 – 1000 عام، أو حتى 5000 عام. ويرى بأن التقدم في العمر ليس سوى مرض، ويمكن علاجه، والوصول إلى الحياة الأبدية.  ويجري أوبري أبحاثًا ستسمح بإصلاح واستبدال الخلايا التالفة التي تسبب الشيخوخة؛ ما يساعد على الحياة الأبدية.

الشيخوخة

دي غراي شخص غريب الأطوار، إذ يرفض أن يحمل الهاتف المحمول فيرى بأنها أشياء قذرة معادية للمجتمع، كما أنه لا يقود السيارة بعد أن قرأ كتابًا بعنوان “السيارات يمكن أن تقتل دون أن تكون خطأ السائق”. ويُعزى إليه نشر كلمة مكافحة الشيخوخة، ونشر كتبًا تحمل ذات الاسم. فاكتشف دي غراي الرمز البيولوجي الذي سيمكن البشر من الحياة لأكثر من ألف عام.

ويرى بأن الأمر قد يكون خياليًا من الناحية التكنولوجية لكن كل ما سيحصل بحث طبي. ينفق دي غراي أموالًا طائلة على أبحاثه، فقد ورث من والدته التي توفيت عام 2011 ثروة قدرها 11 مليون جنيه إسترليني، وقد حصل على دعم كبير من الأثرياء، والشركات الكبيرة؛ لمساعدته في نظرياته الأكثر إثارة للجدل.

اقرأ أيضًا:
ما هو سر الحياة الطويلة؟
نصائح قدمها معمرون لحياة تمتد لأكثر من 100 عام

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عالم يدعي اكتشاف سر الحياة الأبدية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول