جندي صيني يُعِد طعامًا لزوجته يكفيها عامًا كاملًا!


جندي صيني

حظيت زوجة جندي صيني على لقب أكثر زوجة محظوظة في الصين، لكن ما السبب؟! فقد أعد لها زوجها الجندي طعامًا يكفيها مدة عام كامل؛ حتى عودته من الخدمة العسكرية التي ستستمر عامًا بطوله. وقد انفجر منزل السيدة تشاو من الأطباق التي أعدها لها زوجها. تعمل تشاو معلمة في مدرسة للمرحلة الثانوية، ولا تجد وقتًا للطبخ.

وقد قضى “ين يانفينغ” أسبوعًا كاملًا من إجازته السنوية لصنع كل أصناف الطعام، بالإضافة لألف قطعة من الزلابية، ليثبت لزوجته حبه الكبير. وما دفع ين لطهي كل هذه الأصناف بهذه الكمية الكبيرة أنه كان قلقًا من أن زوجته طوال فترة غيابه لن تتناول إلا المعكرونة سريعة التحضير.

جندي صيني يعد لزوجته طعام يكفيها عام كامل

وقالت السيدة تشاو أن عملها لا يترك لها وقتًا للطبخ، فهي لا تتناول الأطعمة الطازجة إلا حين يكون زوجها في المنزل. لكن الآن، كل ما عليها فعله هو إعادة تسخين الأطباق التي تريد تناولها. يخدم ين في العسكرية في هضبة التبت، حيث تبعد 2700 كيلومتر عن جنوب الصين، ولا يأتي إلى المنزل إلا مرة واحدة كل عام.

وتقول تشاو أنها قبل الزواج أعدت نفسها لهذه الحياة التي يتغيب فيها الزوج مدة طويلة عن المنزل، لكنها لم تكن تعلم أن الأمر صعبًا لهذه الدرجة. ولا يتوقف حب ين لزوجته بإعداد الطعام، إنما اشترى لها كمية كبيرة من المسليات والمقرمشات، وخبأها في كل زوايا المنزل، حتى يدخل ذلك المفاجأة والمتعة على قلبها. وقال بأنه يأمل في أن يعود إلى المنزل في الوقت الذي تكون زوجته قد أنهت كل الأطعمة والوجبات الخفيفة!

جندي صيني يعد طعامًا يكفي زوجته لعامل كامل

جندي صيني يعد طعامًا يكفي زوجته عام

جندي صيني يعد طعام لزوجته يكفيها لمدة عام

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جندي صيني يُعِد طعامًا لزوجته يكفيها عامًا كاملًا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول