بيانات صحفية

سكور برذرز يفتتح متجراً جديداً للعلامة في الخُبر في السعودية

سكور برذرز يفتتح متجراً جديداً للعلامة في الخُبر في المملكة العربية السعودية

سكور برذرز

1 فبراير 2017: تعلن علامتا ’سكور برذرز‘، الشركة المتخصصة في عالم الأزياء التراثية والكلاسيكية؛ و”ماجد الفطيم للأزياء”، الاسم الرائد في مجال تجارة التجزئة، عن إطلاقهما ثالث متاجر ’سكور برذرز‘في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن يفتح المتجر أبوابه للزوار يوم الجمعة 27 يناير ضمن ’الراشد مول‘ بمدينة الخبر، ليكون بذلك المتجر الثالث الذي يُفتتح في المملكة بعد المتجرين الواقعين في مدينة الرياض، وليقدم لعشاق الموضة تشكيلات متكاملة من الملابس المخصصة للسيدات والرجال والأطفال.

وسيطرح المتجر الجديد أحدث تشكيلات الأزياء لموسم خريف وشتاء 2016-2017 احتفاءً بقيم التراث العريق والأصالة، حيث تعكس التصاميم خبرة إبداعية في تحويل الأقمشة بالنقشات الريفية البسيطة والأنسجة الفاخرة إلى تحف فنية غاية في الأناقة تناسب كل زمان. ومن جهتها تُبرز تشكيلات الملابس المخصصة للسيدات والرجال شغف العلامة بالأناقة العصرية والتقاليد العريقة من خلال ابتكار توليفات تحقق انسجاماً متناغماً بين النماذج الإبداعية المختلفة، كالمواءمة بين أنماط الأزياء العصرية بخطوط أنيقة مع الحضور المتميز للتكوينات الكلاسيكية والتصاميم القديمة.

وتعرب ’سكور برذرز‘ من جديد عن سعادتها بالتعاون مع الشخصية الجذابة للاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو ليكون جزءً من التشكيلة، باعتباره خير مثال يجسد القيم الجوهرية الخاصة بالعلامة استناداً إلى هيمنته على صدارة تصنيف اللاعبين ضمن أوروبا لزمن طويل، ليظهر بأناقته المعهودة وهو يرتدي مجموعة من نماذج الأزياء الرسمية والعملية لموسم الخريف والشتاء.

وتقدم التشكيلة الجديدة تصاميم محاكة بأسلوب غني بالتفاصيل، حيث تستمر السترات الملتفة عند منطقة الصدر بصفين من الأزرار لتمثل أبرز اتجاهات الموضة الدارجة لهذا الموسم. كما تبرز أنماط جديدة من الأقمشة لتكوين بدلة السفر الشهيرة باسم ’ترافيلر‘، والتي تتميز بتصميم يبسّط نمط الحياة اليومية للرجل العصري من خلال تركيبها المثالي من نسيج خالٍ من التجاعيد فتحافظ على إطلالة أنيقة حتى بعد رحلات السفر الطويلة.

البدلات الكلاسيكية

يتيح خط إنتاج البدلات الكلاسيكية طيفاً واسعاً من التصاميم، نجدها في البدلات المصنوعة من أقمشة خالية من التفاصيل، إضافة إلى تلك المزدانة بخطوط متعرجة، فضلاً عن النماذج الموشحة بتقسيمات دقيقة، وأخرى تتألق بخطوط مربعة الشكل، إضافة إلى البدلات المتميزة بتقليمات مستقيمة، تزهو جميعها بصياغات لونية رسمية تجسد توجهات الموضة السائدة لهذا الموسم. ويمكن التعرف على تصاميم مختارة من البدلات المصنوعة في البرتغال من بطاقة عليها تشير إلى ذلك. كما تفخر المؤسسة بتقديم العديد من التصاميم المصنوعة من أقمشة تحمل توقيع دار الأزياء الشهيرة ’لورو بيانا‘، ما يضمن للعملاء الحصول على قطع عالية الجودة.

الكنزات الرجالية
تم تصميم 21 نموذجاً مختلفاً من الكنزات الشتوية تناسب مختلف الأذواق من محبي الأزياء الكلاسيكية أو الملابس العملية أو حتى الشغوفين بالنمط الرياضي. ويحظى كل تصميم بتفاصيل فريدة كالقطع المزدانة بالتقليمات، وزخارف الجاكار، فضلاُ عن تلك المتألقة بتشكيلات لونية متناسقة. كما تتيح الكنزات المزودة بياقة على شكل حرف V، والمصنوعة بالكامل من الكشمير، خياراً أنيقاً يضفي لمسة غاية في النعومة.

كنزات ’بولو‘ ذات الياقة المتميزة
يمثل هذا النمط من الكنزات الذي يحمل بصمة العلامة جزءً أساسياً من التشكيلة. تتميز هذه القطع بتصاميم بارزة وجذابة يمكن ارتداؤها بانسجام مع سراويل الجينز، والسراويل الضيقة، لتقدم توليفةً متنوعةً تليق بمختلف المناسبات من خلال تصميمها العصري الذي يتيح شعوراً مفعماً بالراحة.

الأحذية الرجالية
تفخر المجموعة بخطوط الأحذية المصنوعة في البرتغال ، وتتوافر الأحذية بمختلف التصاميم والألوان بتصميمها الرسمي المبتكر وفق تقنية صناعة يدوية تحمل توقيع علامة ’جوديير‘، إضافة إلى الأنماط العملية من الأحذية المتألقة بتصميم انسيابي ونعل رقيق تتوافر جميعها بأشكال وألوان مختلفة.

البدلات النسائية
تنسجم أيضاً تشكيلة البدلات النسائية مع جوهر العلامة، حيث تم تصميمها وفق تعديلات تتوافق مع توجهات الموضة العصرية، والتي تتضمن تفاصيل داخلية تنبض بإحساس أنثوي غاية في الأناقة. وتتميز القطع بخامات من الأقمشة الفاخرة، والصوف عالي الجودة، إلى جانب الأنسجة الحريرية أو توليفات من الإيلاستين، ما يمنح الملابس قواماً متيناً غاية في الراحة. وبدورها تتجه خطوط الموضة لهذا الموسم لتقديم أنماط الأزياء المفعمة بالخطوط المتعرجة، والتقليمات، إضافة إلى التوشيحات الدقيقة، والتصاميم الكلاسيكية الخالية من الزخارف مع نسيج الإيلاستين القابل للتمدد. كما تتضمن التشكيلة تصاميم مختارة من البدلات المصنوعة في البرتغال والتي تحمل بطاقة تشير إلى ذلك. ولا تخلو التصاميم من السترات رياضية الطابع تلتف بطبقة مزدوجة عند منطقة الصدر مزودة بزرين أو 6 أزرار، لتتألق بتصاميم دافئة بألوان الشتاء من خلال الأزرق البحري والأصفر الداكن.

المعاطف النسائية
عاماً بعد عام، تواصل السترات الطويلة والمعاطف المطرية حضورها الهام كقطع أساسية تلبي الاحتياجات اليومية للسيدة المتأنقة، حيث تضفي النماذج المزدانة بقصة مزدوجة في منطقة الصدر مع أزرار ذهبية لمسةً كلاسيكيةً جذابة. كما تحفل التصاميم بإصدار عصري يتألق بسحاب معدني، فيقدم كلا النموذجين خياراً مثالياً لإطلالة رسمية أو للتألق برداء عملي في موسم الشتاء.

الكنزات النسائية
تمثل الكنزات الدافئة بقوامها السميك إلى جانب التصاميم المزدانة بقصة مفتوحة مع صف من الأزرار خياراً تكتمل معه أناقة السيدة العصرية. وتطغى أيضاً على تشكيلة هذا الموسم توليفات خلابة مختلفة الألوان والتصاميم، تم ابتكارها من صوف الحمل، والماعز، ونسيج الكشمير.

تشكيلة فانتازيا
تتيح هذه التشكيلة لغةً إبداعيةً معاصرةً بمضمون كلاسيكي ومفاهيم مدنيّة، تمنح مرتديها شعوراً يتخطى الحدود المكانية والزمانية وفق أسلوب ينسجم مع جوهر العلامة. وتستوحي التصاميم المخصصة لسيدات العصر الحديث إلهامها من تأثيرات اسكندنافية بألوان محايدة. أما لعاشقات الموضة اللواتي يرغبن بإطلالة احتفالية لا يخبو ألقها مع الزمن، تقدم العلامة بدلات جذابة من نمط ’جمبسوت‘ بدون أكمام، إضافة إلى فساتين السهرة التي تتميز بقصة تغطي إحدى الكتفين. كما تقدم العلامة تشكيلةً رائعةً من الإكسسوارات تكتمل معها أناقة السيدة لإطلالة مثالية للسهرات.

تشكيلة الملابس المخصصة للأطفال
تخصص العلامة في هذا الموسم خط إنتاج يلبي احتياجات الصغار من الفتيان والفتيات، حيث تطرح تصاميم جديدة بلمسة مستوحاة من أزياء الحرفيين، كما في السترات الناعمة التي تتميز بطابع مدني، وهي متاحة بنسخ تزهو بزخارف هندسية مرقطة، وأخرى على شكل سترات بلا أكمام. أما بدلات الصغار فتأتي بتصاميم تشابه تصاميم بدلات الرجال، ما يمنح الفتيان إطلالةً رسميةً جذابةً تليق بمختلف المناسبات الخاصة تتضمن بدلات السهرة التي يمكن ارتداؤها في الأعياد وسهرة رأس السنة.

وتشتمل القطع أيضاً على كنزات ’بولو‘ القطنية بتصاميم متنوعة الأشكال والألوان بتصاميم تحاكي زي رياضة الرجبي والأنماط الرياضية، وتأتي السترات بتصميم سترات البيسبول والمصنوعة من نسيج التيري الفرنسي لتوحي بإطلالة جامعية، يمكن ارتداؤها مع بنطال مزود بخياطة مبطنة تعبر عن توجهات الموضة لهذا الموسم.

ومن ناحيتها تمثل أنماط الأزياء التي يمكن ارتداؤها على الوجهين الداخلي والخارجي، كما في السترات ذات الوجهين، أبرز خطوط الموضة الدارجة لملابس الفتيان خلال الموسم، ما يمنحهم حمايةً إضافيةً في الأيام الباردة والممطرة.

أما بالنسبة للفتيات، فتعتبر التنانير التي يمكن ارتداؤها على كلا الجانبين ابتكاراً فريداً يتوافر باللون الأزرق الداكن أو بإصدار يزدان بالخطوط المربعة. كما تتاح السترات الرياضية الخفيفة لإطلالة تناسب فتيات المدرسة، حيث تتواجد بتصاميم متنوعة من بينها تلك المزينة بقصة مزركشة عند منطقة الرقبة، إضافة إلى النماذج المتميزة بتداخلات هندسية مربعة الشكل تضاهي أزياء السيدات، لكنها تتميز عنهنّ ببطانة مزخرفة بالأزهار لإضفاء لمسة طفولية. وبدورها تتألق المعاطف المزودة بقبعات والمصنوعة من أقمشة مرقطة تنبض بتفاصيل بلون الذهب الوردي، إلى جانب السترات الطويلة التي تحاكي النماذج المستخدمة في موضة السيدات، والتي تمنح الفتيات الصغيرات إطلالة عصرية خلال موسم الشتاء.

ولا تخلو التشكيلة من الإكسسوارات الأساسية التي تكتمل معها أناقة الأزياء، نجدها في حقائب الظهر المزينة بالأزهار والتكوينات المرقطة وحقائب الجلد الطبيعي.
وبهذه المناسبة، قال راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم للأزياء”: “متحمسون جداً لافتتاح رابع متاجر ’سكور برذرز‘ في المملكة العربية السعودية، هذا و قررنا العمل على مزيد من التوسع في منطقة الخبر، نظراً للترحيب الكبير الذي لقيته العلامة من قبل عدد من العملاء المرتقبين من شتى أرجاء المنطقة. والتي تتيح أمام علامة ’سكور برذرز‘ فرصة قيمة لتزويد السوق بأزياء كلاسيكية تناسب عملائنا في المملكة العربية السعودية، وتلبي احتياجات الرجال والسيدات والأطفال على حد سواء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى