أشياء غريبة يخاف منها هؤلاء المشاهير “جزء 2”


تشانينج تيتوم ممثل أمريكي شهير خلال استضافته في برنامج تلفزيوني أعلن ولأول مرة أنه يخاف من الدمى المصنوعة من البورسلان لأن عيونها تشبه عيون البشر، في الواقع ليس علينا أن نلوم تيتوم أو نسخر منه، فهو ليس الوحيد من المشاهير الذي يخاف من أشياء غريبة وعجيبة، فهناك العشرات مثله من المشاهير الذين يخافون من أشياء غريبة، لقراءة الجزء الأول.

أشياء غريبة يخاف منها المشاهير

كيانو ريفز

أشياء غريبة

على صعيد النجومية حقق ريفز نجاحا ساحقا جعله من أصحاب الملايين ومعشوقا من قبل الملايين حول العالم، أما على صعيد الحياة الشخصية فقد عانى ريفز من الصدمة التي خلفتها وفاة زوجته في حادث طرق وقع بعد 18 شهر من ميلاد ابنتهم الأولى، أما على الصعيد النفسي فكيانو ريفز يعاني من رهاب الليل، فهو يخاف من الظلام ولا يعرف السبب في ذلك.




 ناتالي وود

ناتالي وود

ممثلة أمريكية من أصل روسي، سقطت وهي طفلة صغيرة في نهر مما جعلها تعاني فيما بعد من رهاب الماء، حيث كانت تخشى الدخول في أي مسطح مائي، العجيب أنها ماتت غرقا بعد أن سقطت من على متن يخت.

مادونا

عاصفة رعدية

مغنية ومنتجة أمريكية شهيرة من أصول إيطالية، دخلت مادونا موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة الألبومات الأكثر بيعا على مر العصور، على الرغم من أن مادونا تشتهر بحفلاتها الموسيقية الصاخبة، إلا أن مادونا تخاف بشدة من العواصف الرعدية وما يصاحبها من برق ورعد.

جوني ديب

جوني ديب

ممثل أمريكي ذو شهرة كاسحة وثروة تبلغ مئات الملايين من الدولارات، يعاني ديب من حالة تسمى الخوف من المهرجين، وعند سؤال ديب عن السبب الذي يجعله يخاف من المهرجين، أجاب أن ابتسامتهم الزائفة والأصباغ التي يضعونا على وجوههم تجعلني أشعر بأنهم يخفون في داخلهم شرا مستطيرا.

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

كابتن المنتخب الإنجليزي السابق ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ولوس أنجلوس جالكسي، لقب من قبل العديد من المجلات بالرجل الأكثر وسامة وأناقة على وجه الأرض، لكن قلة تعرف أن بيكهام يخاف من عدو غريب ألا وهو الفوضى.

وودی آلن

وودی آلن

ممثل وكاتب ومخرج أمريكي شهير، يعاني وودی آلن من الخوف من كل شيء بدء من الأماكن المرتفعة مرورا بالأماكن المغلقة وانتهاء بالحشرات، ناهيك عن عدد من الاضطرابات النفسية.

 المصدر

اقرأ أيضا:

مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة

هل يمكن أن يموت الإنسان من الخوف ؟

أغرب أنواع فوبيا الطعام التي لم تسمع بها من قبل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة يخاف منها هؤلاء المشاهير “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول