آودي كيو7 تفوز بجائزة أفضل سيارة فاخرة متعددة الأغراض


آودي كيو7  تفوز بجائزة أفضل سيارة فاخرة متعددة الأغراض في معرض السيارات الفاخرة اكسس

اودي Q7

الرياض. اكتوبر, 2015: توجت آودي السعودية مشاركتها في معرض السيارات الفاخرة EXCS التاسع والذي أقيم في فندق الفور سيزونز في الرياض بنيل أودي كيو7بجائزة افضل سيارة فاخرة متعددة الأغراض, حيث سلمت الجائزة برعاية معالي وزير النقل المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل, وبحضور هذلول الهذلول, المدير العام لوزارة النقل ورئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية. وقد شاركت آودي في المعرض بمجموعة من السيارات الفاخرة والرياضية والتي تضمنت؛ “آودي اس8″، و”آودي كيو7” الجديدة، و “آودي ار اس 7″، و “آودي تي تي اس” , و “آودي ايه “6.
الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن السعودية . وقال السديري تعليقا على هذه المناسبة: “مشاركة آودي في معرض السيارات الفاخرة تنبع من رغبتنا في التواصل المباشر مع عملائنا، وقد أتاح لنا المعرض فرصة عرض سياراتنا الفاخرة لجميع الزوار, وتعريفهم على ألوان ومواصفات و الخيارات المتنوعة التي يمكن أن تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم لسيارة تحمل طابعهم الشخصي”.

وعلى ضوء هذه المناسبة، علق السيد كريم تاس، المدير التنفيذي لآودي السعودية قائلا: “إن سيارة “كيو7″  تلعب دورا كبيرا في استراتيجيتنا لتحقيق الريادة في قطاع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية, تماشيا مع قصص نجاحنا الأخيرة التي تتضمن تصنيف آودي كأسرع علامة تجارية فاخرة نموا من حيث المبيعات في السعودية، وحققت مدينة الرياض أعلى مبيعات لطراز أودي اي8 في العالم . ونحن نسعى باستمرار لنكون رياديي بيع السيارات الفاخرة بتلبية توقعات عملائنا باستمرار مع تعزيز تجاربهم وخدمات ما بعد البيع.”

ويتميز جيل آودي الجديد “كيو7” بتصميم رائع يجمع بين القوة والدقة, بالإضافة إلى المتانة والقدرات الرياضية. كما تتميز المقصورة الفاخرة بمساحة واسعة تتسع لسبعة ركاب، وهذه الصفات هي ما أهل “كيو7” للفوز بجائزة أفضل تصميم داخلي والتي منحها لها مجلس تصميم السيارات الألماني خلال معرض فرانكفورت للسيارات 2015 الذي انعقد منذ شهرين تقريبا.

وعلى الرغم من حجمها الكبير وقاعدة العجلات الكبيرة التي تتميز بها “كيو7”, فإن وزنها بدون حمولة يبلغ 1,995 كلغ وهو أخف بنسبة تصل إلى 280 كجم من النسخة السابقة التي تباع في السوق السعودي, وتأتي هذه الميزة نتيجة لاستخدام مواد خفيفة الوزن، والتي تساهم في 41٪ من الوزن الكلي. وتعد “كيو7” مزيجا من القوة والدقة، والرحابة والحيوية, والتعامل الرياضي مع قدرات قوية, وأحدث تقنيات برنامج المساعدة في القيادة المتطورة مما يجعلها “قطعة فنية على عجلات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آودي كيو7 تفوز بجائزة أفضل سيارة فاخرة متعددة الأغراض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول