“دي إتش إل” إكسبرس تدشّن أكبر منشأة لعملياتها في المملكة العربية السعودية


“دي إتش إل” إكسبرس تدشّن أكبر منشأة لعملياتها في المملكة العربية السعودية

دي إتش إل - السعودية ، جدة

· إستثمار بقيمة 90 مليون ريال سعودي في المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها 15 ألف متر مرّبع في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة
· “دي إتش إل” أول شركة مزودة لخدمات التوصيل السريع تطير مباشرة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة

جدة، المملكة العربية السعودية، 11 أكتوبر 2016 – إفتتحت “دي إتش إل” إكسبرس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات التوصيل السريع، اليوم أكبر منشأة للعمليات البرية والجوية في جدة، في المملكة العربية السعودية، والتي تعدّ أكبر اقتصاد ضمن دول مجلس التعاون الخليجي. ومع افتتاح المنشأة الجديدة، التي بلغ حجم إستثمارها قيمة 90 مليون ريال سعودي وتمتد على مساحة 15 ألف متر مربّع، أصبحت “دي إتش إل” أول شركة مزودة لخدمات التوصيل السريع تطير مباشرة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة. وبذلك ستمكن المنشأة الجديدة شركة “دي إتش إل” من تسيير رحلات إضافية إلى جدة مع تزايد الطلب.

وتعد منشأة “دي إتش إل” الجديدة جزء لا يتجزأ من التزامها الدائم بدعم النمو الاقتصادي من خلال تسهيل التجارة العالمية من والى المملكة. وهذه هي ثالث منشأة تفتتحها “دي إتش إل” في المملكة ليصل معها حجم إستثماراتها في البلاد الى أكثر من 200 مليون ريال سعودي، مع المنشأتين الأخرتين القائمتين في الدمام والرياض منذ العامين 2014 و2015 على التوالي.

وقال الرئيس التنفيذي العالمي لشركة “دي إتش إل” إكسبرس كين آلن: “لطالما كانت المملكة العربية السعودية من أبرز أسواقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولقد شهدنا توسّعاً مذهلاً على مدى السنتين الماضيتين، وتأتي المنشأة الجديدة لتكون أحدث منشآتنا الثلاث المتطورة في جدة. وتتيح المنشأة حلولاً رائدة للنقل البري والجوي، وتعزز حضور الشركة القوي القائم حالياً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.هذا يؤكد التزامنا وثقتنا بنمو الاقتصاد السعودي ونحن نواصل تعزيز قدراتنا وترسيخ مكانتنا الرائدة في أسواق المنطقة في حين تلبية إحتياجات العملاء المتغيرة.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “دي إتش إل” إكسبرس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا نور سليمان: “لقد شهدنا نمواً مستمرّاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات الأخيرة حيث تستمرّ المنطقة في مسيرتها الناجحة باستقطاب المزيد من الأعمال. لطالما كانت المملكة العربية السعودية التي تعدّ أكبر اقتصاد في منطقة الخليج العربي من الأسواق الغنية بالامكانيات بالنسبة لقطاعنا. تركّز خططنا على الاستمرار بضمان مكانتنا الرائدة في السوق، وبهدف تحقيق ذلك، نحتاج لبنية تحتية تساعدنا على دعم خططنا التنموية وتعزيز مكانتنا. هذه المنشأة الجديدة في جدة هي دليل على التزامنا بخططنا تجاه عملائنا وشركائنا وموظفينا”.

تقع المنشأة الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وتتيح بوابة عالمية للمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية.

منشأة العمليات الجوية والبرية الجديدة لشركة “دي إتش إل” تتضمن مزايا متطورة وهي:
· القدرة على مناولة 4 آلاف عملية شحن في الساعة
· حزام نقل آلي مهيأ لمعالجة أكثر من 100 ألف عملية شحن يومياً متضمنة عمليات المسح والوزن وتسجيل التفاصيل لكل رزمة.
· حزام نقل بطول 600 متر يوازي طول ارتفاع برج الساعة الملكي في مكة
· أكثر من 120 كاميرا للتصوير ضمن دوائر تلفزيونية مغلقة عبر المنشأة لاتاحة تصوير عالي الدقة وتزويد بالمعلومات في الوقت الصحيح لأمن المطار والجمارك السعودية
· مساحة تتسّع لأكثر من 40 سيارة وتسهيلات داخلية للتحميل والتفريغ للشحنات لضمان أقصى درجات الحماية والأمن.
· تسهيلات داخلية للتخليص الجمركي الجوي والبري

وأعرب مدير شركة “دي إتش إل” إكسبرس في المملكة العربية السعودية فيصل الحجامي عن سعادته بإطلاق الشركة لأكبر تسهيلات لها في مطار في المملكة وقال: “هذا دليل قاطع على التزام “دي إتش إل” بعملياتنا وعملائنا في المملكة ونحن نفتتح ثالث وأكبر تسهيلات للعمليات الجوية والبرية. “دي إتش إل” مستمرّة بإرساء معايير جديدة لقطاع اللوجستيات عبر أنحاء المملكة وسنتسمرّ بالعمل بشكل وثيق مع شركائنا الاساسيين ومسؤولي الجمارك لنضمن حصول عملائنا في المملكة على أعلى مستويات الخدمة”.

المنشأة الجديدة في جدة هي أكبر استثمار لشركة “دي إتش إل” إكسبرس ويأتي ذلك ضمن استراتيجيتها التوسعية المستمرّة عبر مناطق المملكة لدعم النمو الاقتصادي والتوسّع في أكبر اقتصاد في منطقة الخليج العربي.

دي إتش إل” هي شركة رائدة في قطاع اللوجستيات في الشرق الأوسط منذ أكثر من 40 عاماً وهي تدير حاليا أكثر من 200 مركز ونقطة للخدمات عبر 19 بلداً في المنطقة ويعمل لديها أكثر من 4500 موظف في الشرق الأوسط. ومن خلال ابتكاراتها وتميز خدماتها والتزامها، تستمرّ “دي إتش إل” بتوفير أرقى الحلول واللوجستيات الرائدة في المنطقة لعملائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“دي إتش إل” إكسبرس تدشّن أكبر منشأة لعملياتها في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول