جي إم سي أكاديا الجديد كلياً يصل إلى صالات العرض في الإمارات بحزمة أسعار تنافسية


جي إم سي أكاديا الجديد كلياً يصل إلى صالات العرض في الإمارات هذا الشهر بحزمة أسعار تنافسية

جي إم سي أكاديا

أكاديا 2017 الجديد كلياً – المصمم ليقدم التنوّع والتحسينات، مع تكنولوجيات أكثر تطوراً في مجال السلامة – سيتوفر في صالات العرض في الإمارات في شهر أكتوبر، وبأسعار تبدأ من 129,900 درهم إماراتي

دبي -جي إم سي أكاديا الجديد كلياً– والمجهّز بنطاق موسع من تجهيزات السلامة النشطة المتوفرة اختيارياً ومحرك V6 3.6 لتر بقوة 310 حصان – يقدّم لعملاء الإمارات حزمة شمولية تلبي متطلباتهم بكل معنى الكلمة.




وتبدأ مبيعات مجموعة جي إم سي أكاديا 2017 في صالات العرض في الإمارات في أكتوبر الجاري – بأسعار تبدأ من 129,900 درهم إماراتي (199,900 درهماً للفئة دينالي). ويأتي أكاديا SLE وSLT مع باقة خدمة* لثلاث سنوات / 60,000 كيلو متر قياسياً، في حين يقدم دينالي باقة خدمة لأربعة سنوات / 80,000 كيلو متر. ودُعمت جميع الفئات بضمان من المصنّع لثلاث سنوات / 60,000 كيلو متر، إضافة إلى أربع سنوات من خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

ويوفر التغيير الاستراتيجي الذي حصل عليه تصميم أكاديا 2017 – الذي يأتي بثلاث فئات منفصلة تتضمن SLE، وSLT، ودينالي – سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم في موقع يتوسط تيراين المدمج ويوكون كبير الحجم. وبحسب فئته، يوفر أكاديا 2017 قدرة استيعاب 5، أو 6، أو 7 ركّاب، إضافة إلى قدرات أفضل على المناورة مقارنة بالجيل الأول.

وبوزنه الأخف من الطراز الحالي بمعدل 318 كيلو غرام، يقدم أكاديا 2017 مستويات أفضل في مجال توفير استهلاك الوقود.

ويولّد محرك V6 الجديد سعة 3.6 لتر المتوفر اختيارياً المزيد من القوة والفعالية مع قدرات قطر تفوق 1800 كيلو غرام تقديرياً (مع حزمة القطر المتوفرة اختيارياً). وهو قادر على توليد قوة تبلغ 310 حصاناً ومستوى استهلاك وقود يبلغ 9.41 لتر/ 100 كيلو متر على الطرقات السريعة (الدفع الأمامي). وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي محرك أكاديا الجديد على أنظمة الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت، إضافة إلى النظام النشط لإدارة الوقود، وهو يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام اختيار نمط القيادة بتحكم إلكتروني.

وبوصفه كروس أوفر عصري مصمم للعائلات، يقدم أكاديا 2017 أحدث مزايا السلامة النشطة التي تضمن حمايتهم، إضافة إلى التكنولوجيا المتطورة التي تؤمن تواصلهم الدائم. وصممت مزايا السلامة النشطة – مثل نظام الفرملة الأمامية لحماية المشاة وكاميرا الرؤية المحيطة – لتساعد السائق في إدارك كل ما يحيط بالسيارة ومعرفة مخاطر الاصطدامات المحتملة. كما وجهزت السيارة قياسياً بتنبيه المقعد الخلفي الذي يعمل على تنبيه السائق في حال نسيان أي شيء في الصف الثاني أو الثالث من المقاعد.

ويقول محسن قاسم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط: “جي إم سي أكاديا 2017 مجهّز بعدد كبير من مزايا السلامة والتصميم والأداء المطوّرة. ومع ذلك، فهي تأتي بحزمة أسعار مشابهة للطراز السابق إلى حد كبير. وهذه الحقيقة هي دليل قوي على التزام جي إم سي بوضع طرازاتها الفائقة ضمن نطاق الأفضل ضمن فئتها في مجال السلامة والتجهيزات التكنولوجية”.

وباعتماده على بنية هيكل جديدة وخفيفة الوزن، حصل جي إم سي أكاديا 2017 على تصميم جديد بالكامل ليأسر أنظار ومشاعر عملاء سوق سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم. وهو يضمن لعملاء جي إم سي الحصول على تصممي جريء يلهم الثقة، ومقصورة داخلياً مصممة بإبداع متقن، مع مواصفات رائدة ضمن فئتها، وقدرات مبنية على الإرث العريق والمشهور لعلامة جي إم سي.

جي إم سي أكاديا 2017 متوفر الآن في صالات عرض شركة الكندي للسيارات وشركة بن حمودة للسيارات.

للمزيد من المعلومات حول جي إم سي أكاديا 2017، يرجى زيارة الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي أكاديا الجديد كلياً يصل إلى صالات العرض في الإمارات بحزمة أسعار تنافسية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول