قدرات مذهلة يتمتع بها هؤلاء الأشخاص “جزء 2”


هامس الأسد

منحنا الله قدرات خاصة ميزّنا بها عن باقي المخلوقات، وأهمها العقل والبصيرة، ويتميز بعض الأشخاص بامتلاكهم قدرات ومهارات عقلية وبدنية غير عادية، كعدم الشعور بالتعب أو الخوف! ونعرض قائمة جديدة لمجموعة أشخاص يمتلكون قدرات مذهلة!

ويم هوف، رجل الثلج

رجل الثلج

فقد أصاب هوف العلماء بالحيرة، فقد غمر جسده بالجليد، لتبقى درجة حرارة جسده كما هي دون أي تغيير، حتى أنه استطاع تسلق قمة إيفرست الباردة وهو يرتدي الشورت!

براهلاد جاني، الرجل الذي يبقى دون طعام

قدرات مذهلة




وهو الرجل الذي حيّر الهند، حيث يقول أنه لم يتناول لقمة طعام منذ 1940. لكن كيف يبقى بدون طعام كل هذه السنين الطويلة؟ وللتأكد من ذلك، خضع الرجل لدراسة، حيث بقي محتجزًا في غرفة لعشرة أيام، بقي خلالها في صحة جيدة على الرغم من أنه لم يتناول الطعام أو الشراب!

راثاكريشنان فيلو، ملك الأسنان

ملك الأسنان

فقد تمكن هذا الرجل الماليزي من سحب 7 مقطورات قطار بحبل معدني جزء منه متصل بالقطار والآخر متصل بأسنانه. وقد دخل موسوعة غينيس لقدرته العجيبة.

كيفن ريتشاردسون، هامس الأسد

هامس الأسد

يقول بأنه يتمكن بسهولة ترويض ملوك الأدغال، لقدرته على الحديث إليها، حيث يجعل الأسد أو الفهد الشرس يتراقصون على أنغامه.

بين أندروود، رؤية الموجات الصوتية

قدرات

له القدرة على الرؤية بدون عينيه، تمامًا كالدلافين، فيستخدم الصوت لتحديد مكان الشيء، وقد مكّنه ذلك من الالتحاق بكافة الأنشطة الرياضية.

دانييل برونينج سميث، الفتى المطاط

قدرات مذهلة

قد يكون الشخص الأكثر مرونة في العالم، دخل موسوعة غينيس خمس مرات، يستطيع أن يدحرج نفسه كالكرة، فلا يستطيع أحد أن يصدق أين ذهبت كتلة العظام في جسمه خلال أدائه تلك الحركات البهلوانية العجيبة.

ستيفن ويلتشير، الفنان مع ذاكرة فوتوغرافية

يتمتع بقدرات غير عادية، فيكتفي بلمحة النظر إلى شيء معين كخريطة مثلًا ليعيد رسم أدق التفاصيل.

دانييل تاميت، متلازمة الموهوب

دانييل تاميت

وتوجد متلازمة الموهبة لدى شخص يعاني من اضطراب نفسي، وتكون لديه القدرة على العمل وإظهار ذكائه في مجال معين، وسبب ذلك يعود إلى أن بعضهم قد تعرض لمشاكل في الدماغ ويتبعه ظهور أعراض كالتوحد. وبالرغم من هذه التسمية كمتلازمة فإنه لا يعد مرضًا نفسيًا ولا يرتبط بأي مرض نفسي إطلاقًا.

وتظهر مهارات المرضى في مجالات عدة، مثل: الموسيقى، والرسم، والرياضيات، وغيرها من تقنيات الكمبيوتر. يستطيع تاميت قراءة جميع الأرقام بمنازلها العشرية دون أي خطأ، خلال خمس ساعات وتسع دقائق. ويتحدث اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والفنلندية، والألمانية، والإسبانية، والليتوانية، والرومانية، والإستونية، والآيسلندية، والويلزية، والإسبرانتو.

اقرأ أيضًا:

قدرات مذهلة يتمتع بها هؤلاء الأشخاص “جزء 1”

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قدرات مذهلة يتمتع بها هؤلاء الأشخاص “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول