إنفينيتي تعزز تواجدها على الساحة الإعلامية في الشرق الأوسط بتعيين مدير جديد


إنفينيتي تعزز تواجدها على الساحة الإعلامية في الشرق الأوسط بتعيين مدير جديد

إنفينيتي تعزز تواجدها على الساحة الإعلامية في الشرق الأوسط بتعيين مدير جديد للعلاقات العامة وتكليف وكالة جديدة للعلاقات العامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 12 يوليو، 2015 – أعلنت إنفينيتي في الشرق الأوسط اليوم عن تعيين وكالة “فور كوميونيكيشنز” لإدارة العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي تكليف الوكالة الجديدة بعد تعيين إنفينيتي للسيد كريغ ديسيلفا مؤخراً في منصب مدير العلاقات العامة والاتصال المؤسسي للشركة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتندمج نشاطات قسم العلاقات العامة في الشركة مع نشاطات التسويق الإقليمية التي تتولاها فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركةإنفينيتي الشرق الأوسط.

يعشق كريغ ديسيلفا عالم السيارات ويتمتع بخبرة تزيد على 8 سنوات في الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة على المستوى الإقليمي في قطاع السيارات، بما في ذلك العمل مع علامات تجارية رئيسية مثل بي ام دبليو وميني وفيراري ورولز رويس.

وبهذه المناسبة، قالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركةإنفينيتي الشرق الأوسط: “بكوننا العلامة التجارية للسيارات الفاخرة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2015، ندرك أهمية الاتصالات الفعّالة”.

وأضافت: “يتيح إنشاء قسم متخصص في العلاقات العامة وتعيين وكالة جديدة امكانية تعزيز تواجد إنفينيتي ودعم اتصالاتها في المنطقة. إننا سعداء بالترحيب بالسيد كريغ ديسيلفا وفريق وكالة فور كوميونيكيشنز للعمل معنا. وتقدم خبرات كريغ المميزة ومعارفه المتخصصة رصيداً قيماً لإنفينيتي وسوف تساهم في ايصال رسالتنا حول تقدم الشركة وتحقيق المزيد من الإنجازات. كما أننا سعداء بشغف والتزام وكالة فور كوميونيكيشنز، ما سيساعدنا في تعزيز مكانتنا في الشرق الأوسط”.

وقال كريغ ديسيلفا: “أنا سعيد بإنضمامي لإنفينيتي في فترة مثيرة للغاية حيث تواصل الشركة تعزيز علامتها التجارية في كافة أنحاء المنطقة، وأتطلع لتوظيف خبرتي في خدمة إنفينيتي بكونها الشركة الرائدة في قطاع السيارات في الشرق الأوسط وتقديم التوجيه الاستراتيجي لعمليات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي”.

من جانبه، قال راي اغلينتون، المدير التنفيذي لوكالة فور كوميونيكيشنز: “لدينا في فور كوميونيكيشنز نفس توجهات وتطلعات علامة إنفينيتي التجارية، وهي العلامة التجارية التي اعتادت على مواجهة التحديات، ما يصهرنا في بوتقة واحدة ويعزز روابطنا بشكل مثالي. إننا سعداء بالعمل مع إنفينيتي ونتطلع إلى تحقيق تعاون وثيق بهدف تنفيذ مهام ومبادرات رائعة في الأشهر المقبلة”.

الجدير بالذكر أن فور كوميونيكيشنز التي اختارتها إنفينيتي في الشرق الأوسط وكالة للاستشارات المتكاملة حازت على الكثير من الجوائز وسوف تقدم المنصة الاستراتيجية والدعم التكتيكي لتعزيز مكانةإنفينيتي بكونها العلامة التجارية للسيارات الفاخرة في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تعزز تواجدها على الساحة الإعلامية في الشرق الأوسط بتعيين مدير جديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول