أجواء عيد مميزة في كورتي انغليس


أجواء عيد مميزة في كورتي انغليس

مع انتهاء الشهر المقدس وطرقات الباب ترتفع مرحبة بعيد الفطر، كورتي انغليس، المتجر الأسباني المتمركز في مدريد، يقدم لضيوفه في أخر اسبوع من رمضان والعيد عروض خاصة على الكثير من البضائع المختارة.

في أواخر أيام رمضان وبمناسبة العيد قام كورتي انغليس بتزين المتجر بالفوانيس ولوحات مطبوع عليها “رمضان كريم وعيد مبارك، كورتي انغليس يتمنى لكم شهر مبارك وعيد سعيد” وهذا ما يجعله يختلف عن أي متجر أخر في دول أوروبا. يقصد المتجر الكثير من زوار دول مجلس التعاون الخليجي لذلك قام كورتي انغليس بترتيب عروض وهدايا من علامات تجارية مختارة كعيدية للزوار المستقطبين من هذه الدول.

مما يميز كورتي انغليس انه موجود في بلد الثقافة التي تقدر الأعياد والمناسبات الإسلامية، إذ تعد اسبانيا مقصدا للكثير من الزوار للتعرف على المعالم الاسلامية في زمن مملكة غرناطة ومن هذه المعالم: قصر الحمراء، وهو قصر أثري يقع في جنوب غرناطة. من سمات العمارة الإسلامية الواضحة في أبنية القصر؛ استخدام العناصر الزخرفية الرقيقة في تنظيمات هندسية كزخارف السجاد، وكتابة الآيات القرآنية والأدعية، بل حتى بعض المدائح والأوصاف من نظم الشعراء. ومن كنوز اسبانيا أيضا وجود جامع قرطبة والذي تحول الى كاتدرائية وتعتبر كاتدرائية قرطبة بوصفها واحدة من المعالم الأثرية الاشهر للعمارة الإسلامية في إسبانيا.

تعد أسبانيا بلد عريق ومليىء بالأبنية القديمة وهذا جدير بذكر كورتي انغليس الذي يعيد بعيد ميلاده الـ 75 هذه السنة وهذا ما يجعله من أقدام المتاجر والأسواق في أسبانيا. “بالنسبة لكثير من زوار اسبانيا، يعتبر كورتي انغليس كقدر رمز برشلونة وهو الكاتدرائية التي لم تكتمل أو كقدر متحف برادو في مدريد”.نوفمبر 2014، فاينانشال تايمز.

يمكن للزوار من الشرق الأوسط التمتع بتجربة تسوق VIP. وتشمل هذه الخدمات تسليم المشتريات إلى الفندق، حفظ المشتريات من أجل الاستمرار في استكشاف المدينة من دون حمل البضائع، استرداد ضريبة القيمة المضافة بطريقة سريعة وسهلة وتجربة تسوق
شخصية مجانية.

يوجد في كورتي انغليس أيضا تجربة الذواقة التي توفر الأطعمة الحلال للزوار، لذلك يمكن للزوار التمتع بطعام شهي ولذيذ من مختلف المطاعم المتوفرة وهم مرتاحين البال.

مع اطلاق طيران الاتحاد حديثا رحلات مباشرة متجهة إلى مدريد، أصبحت فرصة التسوق من كورتي انغليس والاستمتاع بالمعالم الثقافية الاسلامية هو مجرد بضع ساعاتعنك.

عن كورتي انغليس

لقد أصبحت مجموعة “كورت انغليس” التي تعد أكبر مجموعة تجارية في إسبانيا والبرتغال، من خلال 83 فرع لها، واحدة من الوجهات الرائدة للتسوق الفاخر على المستوى المحلي والعالمي منذ عام 1940.

يعتبر “كورت انغليس” المقصد التجاري الوحيد الذي تستطيع أن تجد فيه أكبر تشكيلة من الماركات الفاخرة للأزياء والملابس والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات الراقية المصنوعة على يد مصممين محليين وعالميين.

استمتع بتجربة فريدة من نوعها بتذوق الطعام مع عدد لا يحصى من العلامات الذواقةوالمأكولات الإبداعية من الطهاة الاسبانيين والعالمين.

عن TCApr

TCApr هي شركة علاقات عامة فاخرة في دبي، دولة الامارات العربية المتحدة وتقدم استراتيجيات للعلاقات العامة والاتصالات للفنادق الشريكة. منذ عام 2013، تسعى TCApr جاهدة لتقديم خدمة متميزة من خلال خلق باستمرار، حملات متكاملةديناميكية، وتحقيق التوازن الدقيق والإبداع ونهج رقمي مع استراتيجية انجازه في جميع وسائل الإعلام المتاحة. تمثل TCApr حاليا مونتي كارلو SBM ايل كورتي
إنجليس، أنيالا بيتش هاوس، فندق جراند تريميزو، الحواس الست في خليج زيغي وفنادق ومنتجعات كونستانس والتي بجورها تقم لهم العلاقات العامة والاتصالات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجواء عيد مميزة في كورتي انغليس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول