ميزة جديدة من Pinterest ستغير طريقة تسوقك على الإنترنت


Pinterest هو موقع اجتماعي ولكنه يمتلك شكله الخاص وفكرته الخاصة التي تحاكي لوحة إعلانية أو لوحة رقمية تقوم بإضافة ما يعجبك عليها، وهناك من يستفيد من هذا الموقع في تسويق منتجاته، حيث يضيف الصورة ومعها رابط لشراء الغرض، وحديثًا أطلقت شركة Pinterest خدمة جديدة من شأنها أن تريح مستخدمي الشبكة كثيرًا خاصة بالتسوّق.

شبكة Pinterest

ميزة جديدة من Pinterest ستغير طريقة تسوقك على الإنترنت

الخدمة الجديدة من Pinterest هي خدمة تتعلق بالبحث عن طريق الصور في داخل الموقع، وهو أمر موجود مسبقًا في جوجل ولكنه لأول مرة تم إطلاقه في هذا الموقع خاصةً، وينوي المسؤولون عن الموقع من وراء هذه الخدمة أن يريحوا المستخدمين ليعتمدوا فقط على موقع الشبكة في بحثهم.




بعد إطلاق هذه الخدمة، كان الناس قد استخدموها غالبًا في بحثهم عن منتجاتٍ لشرائها، وبهذا تبيّن بأنها ستكون مفيدة جدًا في عملية الشراء على الإنترنت، كما أن مستخدمي هذا الموقع استخدموا عمليات البحث بالصور أكثر من 130 مليون مرة في شهر واحد.

طريقة البحث بالصور في Pinterest

الطريقة بسيطة جدًا كما تظهر في الصور في الأسفل، حيث يمكنك أن تقوم بفتح أي صورة تشدّك أحد المنتجات الظاهرة فيها، وبعد ذلك تقوم باختيار البحث بالصور، وتختار المنطقة التي تريد البحث عنها في الصورة، وأخيرًا سيتم عرض النتائج كلها لك.

Pinterest Search 1206162
البحث في تطبيق الهاتف.
بحث
البحث في متصفحات الإنترنت.

هل الخدمة دقيقة؟

بعد أن تم إطلاق الخدمة واستخدامها من قبل الكثيرين، تبيّن بأنها دقيقة إلى حدٍ ما، حيث أنها تعطيك نتائج إيجابية في الكثير من الحالات، ولكن هناك حالات تكون فيها بعيدة تمامًا عما تريد البحث عنه، كما في الصورة بالأسفل.

Pinterest Search 1206165

إذًا الخلاصة بشأن هذه الخدمة أنها جاءت لتريح المستخدم، ويبدو بأنها ستتعرض للمزيد من التحسينات في المستقبل لتحسين النتائج التي يتم عرضها وتصليح الأخطاء التي قد تصادفك أثناء استخدامها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميزة جديدة من Pinterest ستغير طريقة تسوقك على الإنترنت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول