ممثلون كادوا أن يموتوا أثناء التصوير


ترى في العديد من الأفلام مشاهد حماسية مليئة بإطلاق الرصاص والمتفجرات، سواءً في أفلام الآكشن أو حتى في بعض أفلام الكوميديا والدراما أيضًا، وفي بعض هذه الأفلام تعرض ممثلون لحالات كادوا أن يفقدوا حياتهم فيها، تعرفوا عليها معنا.

ممثلون كادوا أن يموتوا أثناء التصوير

الممثل Jason Statham، في الجزء الثالث من فيلم Expendables

expandable 1206160

أثناء أداء الجزء الثالث من فيلم Expendables تعرض الممثل Jason إلى الغرق، حيث كان يقود شاحنة أثناء أدائه للدور وكان من المفترض أن تتوقف الشاحنة ولكنها لم تتوقف وبقيت مستمرة إلى أن سقطت في المرفأ وغرقت الشاحنة وفيها الممثل Jason.

expandable 1206161

أما عن طريقة إنقاذه فتمكن وحده من إنقاذ نفسه بالخروج من الشاحنة والظهور على سطح الماء، وبعد ذلك سارع الجميع بإخراجه، تابع الصور.

expandable 1206162
لحظة خروجه من الماء.

Isla Fisher في فيلم Now You See Me

Now You See Me

في هذا الفيلم يكون هناك فريق متخصص بألعاب الخفّة والخدع البصرية، وضمن هذا الفريق تجد الممثلة Isla Fisher التي أدت دور المتخصصة في الهروب من الأصفاد والصناديق في ألعاب الخفة هذه.

في أحد المشاهد، كانت فيشر في صندوق مائي، ومن المفترض أن تؤدي خدعة للخروج منه، ولكن من سوء حظها فقد علقت سلسلتها في الصندوق وبدأت تغرق، وطاقم الفيلم كله كان يظنها تؤدي عملها باحترافية فقط.

بعد حوالي 3 دقائق تحت الماء، أدرك فريق العمل أنها تعاني في هذه اللحظات وأن ما يشاهدوه ليس تمثيلًا أبدًا، فقاموا مباشرة بالضغط على زر مخصص لتفريغ الماء وأنقذوا حياتها.

الممثل Bob Denver، في مسلسل Gilligan’s Island

ممثلون

هذا المسلسل الكوميدي كان قد تم تصويره وعرضه في منتصف الستينات، وكان يحتوي على مغامرات تتضمن براكين وبعض الحيوانات، ولكن في نهاية كل حلقة، كان الجميع يعود بسلام.

في أحد الحلقات التي كان عنوانها “Feed the kitty” كان على Bob أن يؤدي مشهد مع أسد مفترس، بحيث يستيقظ فيرى الأسد ويمثّل دور الخائف ليهرب بعد ذلك، ولكن الواقع لم يكن كما خُطط له.

أثناء تأدية الدور، شعر الأسد بخوف Bob فتحرك باتجاهه بنية أكله حسب المصدر، ولكن حركة Bob السريعة وتدخل مدرّب الأسد المباشر أنقذ بوب من أن يتم التهامه من قبل هذا الأسد.

الممثل Burt Ward، في مسلسل Batman

ممثلون

شخصية باتمان بشكل عام حصلت على الكثير من الإهتمام في الأفلام والمسلسلات، فتجد أكثر من جزء في الأفلام وأكثر من جزء في المسلسلات، وكلها تجتمع في احتوائها على اللقطات الخطيرة.

في المسلسل الخاص بهذه الشخصية في ستينات القرن الماضي، كان هناك مشهد يتطلب قيادة خطِرة لسيارة باتمان وكان من المفترض أن يكون هناك شخص متخصص في هذه المشاهد، ولكن المخرج جعل الممثل الرئيسي Burt يقوم بالدور.

خلال أداء Burt للدور، اختل توازنه أثناء القيادة وذلك عند منعطف حاد كما يصِف، مما جعل الباب ينفتح معه، وفي هذه اللحظة اصطدم جسم دخل للسيارة في المصوّر الجالس بجوار Burt، كما أن Burt كان على وشك السقوط، ولكن لحسن حظه فقد تمسك بالمقود بشكل جيد، ليتمكن بعد ذلك من إيقاف السيارة بسلام.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ممثلون كادوا أن يموتوا أثناء التصوير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول