قرية التوائم في أوكرانيا


اعتدنا على وجود بعض المدن التي تشتهر بمحصول زراعي أو معالم أثرية، ولكن وجود بلدة اشتهرت بنوعية المواليد فيها يعتبر ذلك أمر خارج عن المألوف. للتعرف على هذه البلدة وسبب شهرتها تابع معنا هذا المقال.

قرية التوائم في أوكرانيا

قرية التوائم

تحمل قرية Velikaya Kopanya  في أوكرانيا لقب “أرض التوائم” نظرًا للعدد المرتفع من التوائم الذين ولدوا فيها والذي وصل إلى 61 توأم من بين 4000 شخص يسكن في تلك القرية، وتنتظر القرية دخول سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية بأكبر عدد من التوائم في العالم.

ووفقًا لما قاله السكان المحليين فأن ظاهرة التوائم بدأت في القرية منذ عام 2004م، ولكن هناك سيدة في تلك القرية التي هي في الأصل توأم ولديها من الأحفاد 6 توائم، تقول بأن ظاهرة التوائم في القرية موجودة منذ كانت في الصغر لأنه كان لديها أصدقاء توائم في ذلك الحين.

توائم

وهناك التوأمان Misha و Vanya اللذان يبلغان من العمر 10 سنوات، واللذان يعتبران توأمان سياميان، حيث يقول Misha بأن درجة الشبه بينهم تجعله قادر على تقديم بعض الواجبات والاختبارات عن أخيه التوأم دون أن يميزه الأساتذة، وأيضًا يجد الوالدان صعوبة التمييز فيما بينهم.

توائم

وهناك أمر غريب في قرية التوائم، حيث أن ظاهرة التوائم لا تقتصر على البشر، بل وجد بعض حالات للتوائم عند البقر أيضًا، وهذا الأمر جعل أهالي القرية يعتقدون بأن المياه في هذه القرية تحتوي على خصائص معينة تزيد من نسبة الخصوبة عند أهالي القرية، مما يجعلهم ينجبون التوائم، ولكن قام بعض العلماء الأوكرانيين بفحص المياه، فلم يلاحظوا أي شيىء في المياه سواء أنها نظيفة جدًا.

ولم يبقى لنا ما نقوله في حق هذه القرية، سوى أن نقول سبحان الله.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قرية التوائم في أوكرانيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول