طابعات Canon MAXIFY تفوز بجائزة Red Dot الدولية


Canon MAXIFY

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2015 – أعلنت كانون، الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، أنّ طابعتَي Canon MAXIFY MB5340 و MB5040متعدّدتي الوظائف بنفث الحبر نالتا جائزة Red Dot Design لتصميم المنتجات لعام 2015 من مؤسسة التصميم Design Zentrum Nordrhein Westfalen التي تتّخذ من مدينة إسين في ألمانيا مقراً لها.

وتُعدّ جائزة Red Dot Design لتصميم المنتجات شهادة يقرّ بأهميتها العالم كله، وهي تكرّم قمّة الإبداع التقني في كل المجالات من المفروشات إلى السيّارات. وتألّفت لجنة التحكيم من 38 خبيراً متمرّساً في مجال التصميم، ومن بينهم دايفيد أندرسن، والبروفسور ويرنر آيسلينغر، والبروفسور جيمي تشو (حائز رتبة الإمبراطورية البريطانية).

وكانت كانون قد أطلقت طابعتَي Canon MAXIFY MB5340 و MB5040عام 2014 في سياق تشكيلة جديدة من الطابعات متعدّدة الوظائف بنفث الحبر مصمّمة لدعم المؤسّسات المزدهرة. وتستعينان برأس طباعة متحرّك ونظام تلقيم للأوراق فريدي التصميم ومطوّرين خصيصاً لمجموعة MAXIFY بهدف توفير درجة أعلى من السرعة والاعتمادية في تصميم مدمج. وتتّسم هذه المجموعة بتصميم أنيق ومتناسق يجعلها جميلة ومريحة في آن.

تجدر الإشارة إلى أنّ كل المنتجات الفائزة هذا العام، ومنها Canon MAXIFY MB5340 وMB5040، ستُعرض في معرض مميّز يجري بين 30 يونيو و26 يوليو 2015 في متحفRed Dot Design في إيسن في ألمانيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طابعات Canon MAXIFY تفوز بجائزة Red Dot الدولية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول