الظهور الأول لإنفينيتي Q30 في معرض فرانكفورت


تنتمي لفئة السيارات المدمجة، الفخمة والنابضة بالحيوية

الظهور الأول لإنفينيتي Q30 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015

إنفينيتي Q30




تصميم جريء ومعبّر يندمج مع معايير القيادة المتقدمة والأداء بتحكم مثالي.

السيارة Q30 تمثل تحولاً مثيراً في فئات السيارات وتُخلص لمفاهيم السيارة الإختبارية التي كُشف عنها عام 2013

الظهور الأول عالمياً أمام وسائل الإعلام في 15 سبتمبر بمعرض فرانكفورت للسيارات.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2015: أصبحت أول سيارة من طراز إنفينيتي Q30 التي تنتمي إلى فئة السيارات المدمجة (فئة السيارات المدمجة، الفخمة والنابضة بالحيوية) جاهزة لظهورها الأول في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر من العام الحالي.

تنطق السيارة الجديدة بلغة التصميم الفاخرة من إنفينيتي وترسي Q30 الجديدة كلياً مفهوماً لفئة جديدة من السيارات تم تطويره خصيصاً للعملاء الذيم يسعون للتميّز على طرقات المدن. وتقدم السيارة مواصفات القيادة الديناميكية بالأداء الواثق وسرعة الاستجابة التي نعرفها في سيارات إنفينيتي بالإضافة إلى الراحة المميزة في مقصورة السيارة والتحكم المتقن. وتعزز التطعيمات عالية المستوى والمقصورة الداخلية المعبّرة معايير أسلوب التصميم المدهش في كابينة الركاب.

ويأتي الظهور الأول لسيارة Q30 المدمجة بعد سنتين تماماً من الكشف عن السيارة الاختبارية Q30 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام 2013. وقد تمت المحافظة على الأسلوب المميز لتلك السيارة الاختبارية بشكل كامل في السيارة المدمجة إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً التي ستدخل الأسواق قريباً.

وقال رولاند كروغر، رئيس شركة إنفينيتي، بهذه المناسبة: “يمثل التصميم ركيزة أساسية لعلامة إنفينيتي التجارية،  وتجسد Q30 المدمجة والنابضة بالحيوية هذا الأسلوب لتقدم لنا التصميم الراقي والنواحي الديناميكية المتقدمة والتميّز المتفرّد الذي يتوقعه عملائنا من سيارات إنفينيتي. وبدخولنا الافتتاحي في فئة السيارات المدمجة، نواصل تعزيز منتجاتنا وتوفير اختيارات إضافية لعملائنا المميزين”. 

الجدير بالذكر أن Q30 المدمجة خضعت للاختبارات وعمليات التطوير النهائية مؤخراً في أوروبا. وسيتم تصنيع السيارة في مصنع سندرلاند بالمملكة المتحدة التي ستصبح رابع دولة في ثلاث قارات تصنع سيارات إنفينيتي.

وقد خصص معرض فرانكفورت الدولي للسيارات هذا العام يومين لوسائل الإعلام في 15 و16 سبتمبر المقبل، بينما يفتح المعرض أبوابه للجمهور في الفترة من 17 ولغاية 27 سبتمبر 2015.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الظهور الأول لإنفينيتي Q30 في معرض فرانكفورت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول