تسلم برج ذا إكستشينج أحدث معالم منطقة الخليج التجاري


مجموعة تنميات العقارية تسلم برج ذا إكستشينج أحدث معالم منطقة الخليج التجاري

تسليم 188 مكتباً لمالكي العقارات في برج ذا إكستشينج الكامل الجاهزية

يتمتع أغلب مالكي العقارات في البرج بعائد إيجار نسبته 9% ويعد الأعلى في سوق العقار التجاري

برج ذا إكستشينج

الإمارات العربية المتحدة، دبي 11 يوليو، 2016: أنهت مجموعة تنميات العقارية الدولية عمليات تسليم برج ذا إكستشينج الذي يضم 188 مكتباً والواقع في منطقة الخليج التجاري وأعلنت عن جاهزيته التامة لاستقبال المستخدمين ومالكي العقارات، بعد انتهاء أعمال التطوير في شهر يناير من العام الحالي، ولتكون هذه ثان عملية تسليم عقاري تنفذها المجموعة خلال هذا العام، وذلك بعد تسليم المرحلة الأولى من مجمع أساطير السكنية المكونة من 184 فيلا وبرج سكني يضم 144 شقة في منطقة دبي لاند.

وبهذه المناسبة علق السيد محمد بن عودة، المدير التنفيذي لتنميات: “تمر تنميات بمرحلة مثيرة، إذ يشهد عام 2016 العديد من عمليات تسليم العقارات، لنؤكد مجدداً ومن خلال إنهاء عمليات التطوير على برج ذا إكستشينج التزامنا بعملائنا وشركائنا. كان قطاع التطوير العقاري في المنطقة قد شهد تباطؤًا نسبياً خلال الأعوام القليلة الماضية، ولكننا مؤمنون بمستقبل التنمية العقارية في المنطقة واستمرار الأداء الإيجابي خلال المراحل المقبلة”.

ويتمتع برج ذا إكستشينج بموقع مميز في قلب منطقة الخليج التجاري وبمواجهة فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، ويضم مكاتباً ومحالاً تجارية منفذة بأفضل المعايير وباستخدام بأفضل المواد. ومع تأجير أغلب المكاتب، يتمتع العديد من المؤجرين بعائد إيجار صاف تبلغ نسبته 9%، يعد ضمن أعلى النسب في سوق العقارات التجارية.

وتابع بن عودة: “يتميز برج ذا إكستشينج بقربه من أحد معالم المدينة الحديثة وهي قناة دبي المائية، وموقعه في منطقة تشهد نمواً متسارعاً على مقربة من الموقع الجديد لسوق دبي المالي. ويوفر هذا الموقع لعملائنا فرص نمو ثابتة وواضحة، كما أننا نشهد طلباً متزايداً على البرج من الأسواق القريبة. ونتوقع أن تستقطب منطقة الخليج التجاري المزيد من العلامات التجارية العالمية والشركات الكبرى في المستقبل”.

ويرجع الطلب المتزايد إلى أسباب متعددة منها استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 والتي أسهمت في انتقال المزيد من الشركات إلى دبي بالإضافة إلى دخول العديد من الشركات الناشئة إلى السوق. وكانت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي قد كشفت عن إصدار 22691 رخصة تجارية خلال عام 2015، بزيادة قدرها 17.4% مقارنة بمجمل الرخص التجارية الصادرة في عام 2014.

وأردف بن عودة: “أكدت نتائج السوق الأخيرة بشكل واضح أن دبي لا تزال الوجهة الأولى للشركات والمستثمرين وذلك بفضل نشاطها التجاري الزخم في القطاعات الاقتصادية الرئيسية. ونحن نتابع تطور السوق باستمرار باحثين عن المزيد من فرص التطوير لتحقيق أهدافنا في توسيع محفظتنا”.

وتتضمن قائمة المشاريع ضمن محفظة مجموعة تنميات مجمع الأساطير السكنية والذي يضم شققاً وفيلات ومركزاً تجارياً والواقع في دبي لاند، بالإضافة إلى كل من برج ذا إكستشينج وبرج ذا كورت في منطقة الخليج التجاري، وستباشر مجموعة تنميات العقارية تسليم المرحلة الثانية من مجمع الأساطير خلال الربع الأخير من عام 2016، فيما تستكمل ما تبقى من مرافق المجمع المكونة من مدرسة ومركز تجاري وفندق خمس نجوم في أواخر عام 2017.

ويؤكد تسليم كل من مشاريع برج ذا إكستشينج والأساطير السكنية على التزام مجموعة تنميات تطوير معالم عقارية في دولة الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسلم برج ذا إكستشينج أحدث معالم منطقة الخليج التجاري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول