وادي يطلق حصريا هاتف انفينكس زيرو ٤


وادي يطلق حصريا هاتف انفينكس زيرو ٤

عملاء وادي.كوم سيتمكنون من شراء الهاتف عبر الانترنت في السعودية

انفينكس زيرو ٤

المملكة العربية السعودية –١١ ابريل ٢٠١٧ وادي.كوم السوق الالكتروني المفضل لدى الجميع، يستعد للإعلان حصرياً عن إطلاق هاتف انفينكس زيرو ٤ عبر الانترنت، و الذي يتميز باداء الكاميرا و عمر البطارية الطويل. متوفر الهاتف على موقع وادي.كوم باللونين الذهبي او الفضي بـ ٧٩٩ ريال سعودي.

منذ تأسيس انفينكس في عام ٢٠١٣، تحرص دائما على صنع هواتف متطورة و انيقة و بأسعار في متناول الجميع، تتماشى مع نمط الشباب في جميع انحاء العالم. كونها واحدة من اكبر العلامات التجارية في منطقة الخليج، تعد شراكتها مع وادي.كوم الامثل و الانسب باعتباره السوق الالكترونية الافضل في المملكة العربية السعودية. تستمر هذة الشراكة في النمو هذا العام حيث اصبح وادي.كوم المورد الحصري عبر الانترنت في السعودية منذ منتصف عام ٢٠١٦.

انفينكس زيرو ٤

متوفر الان على وادي.كوم، انفينكس زيرو ٤ هو هاتف رائع و بأسعار معقولة و مثالي للاشخاص الذين يعيشون حياة مشغولة. و هو احدث سلسلة من الهواتف ذات التقنية العالية، و مصممة لتندمج مع عشاق التكنولوجيا. تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف ٣٢ جيجا و هي مساحة كافية لتخزين جميع احتياجاتك. يحتوي ايضا الهاتف على بطارية قوية بقدرة ٣،٢٠٠ ابير/الساعة و شاشة تعمل باللمس، بهاذا فان انفينكس زيرو ٤ الجديد يوفر لك تجربة سهلة الاستعمال بشكل عام.

سيسر جميع المصورين بمدى وضوح و جودة الصور الملتقطة بالكاميرا الخلفية للهاتف ١٦ ميجا بكسل و الكميرا الامامية ٨ ميجا بكسل، تم تجهيزها لتتيح التقاط السيلفي البانورامية و فلاش امامي لكون بذلك الاميز.

وادي.كوم هي الوجة لاحدث صيحات الموضة و التكنولوجيا و الادوات، لتتبادل الاوقات الجميلة و المميزة مع من تحب. شعارنا ” كل شيئ.توصيل” ليس فقط عبارة، بل نحن نعني ذلك.

لتصفح تشكيلة وادي الكبيرة، يرجى زيارة الموقع او الاتصال بـ 800 HI WAD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وادي يطلق حصريا هاتف انفينكس زيرو ٤

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول