أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع


تتنافس مجموعة من أفلام الأكشن والاثارة والخيال العلمي على صدارة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وقد استطاع فيلم The Hunger Games بجزئه الجديد اكتساح عرش البوكس أوفيس ب 199 مليون دولار في ثاني أسبوع له، بعد منافسة قوية مع فيلم روكي الجديد Creed، وآخر أعمال بيكسار فيلم الأنيميشن The Good Dinosaur.

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. The Martian

 أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الخيال العلمي والمغامرة إلى المركز العاشر بعد 9 أسابيع له في البوكس أوفيس. ووصلت مجمل ايراداته إلى 219 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.




9. Brooklyn

أفلام البوكس أوفيس

بعد أربع أسابيع لفيلم الرومانسية والدراما Brooklyn في السينما، تراجع إلى المركز التاسع. وقد وصلت مجمل إيراداته إلى 7.29 مليون دولار، وحصل على تقييم 8.1 على موقع imdb.

8. Spotlight

 أفلام بوكس أوفيس

وصل فيلم الدراما التاريخي Spotlight إلى المركز الثامن بعد 4 أسابيع له في السينما، ووصلت مجمل إيراداته إلى 12.3 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.6 على موقع imdb.

7. The Secret in Their Eyes

أفلام البوكس أوفيس

أما في المركز السابع فقد جاء فيلم الإثارة والتشويق The Secret in Their Eyes بعد ثاني أسبوع له في السينما. ووصلت إجمالي إيراداته إلى 14 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

6. The Night Before

أفلام البوكس أوفيس

أما سادساً فقد جاء فيلم الكوميديا بعد ثاني أسبوع له في السينما. ووصلت إيراداته إلى 24.3 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.3 على موقع imdb.

5. The Peanuts Movie

أفلام البوكس أوفيس

جاء فيلم الأنيميشن The Peanuts Movie في المركز الخامس، بعد 4 أسابيع له في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 117 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

4. Spectre

أفلام البوكس أوفيس

كان المركز الرابع من نصيب آخر أفلام جيمس بوند Spectre، بعد 4 أسابيع له في السينما. وقد وصلت إيراداته إلى 176 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

3. Creed

أفلام البوكس أوفيس

فيلم Creed الذي يظهر به ستالون للعب دور روكي مجدداً جاء في المركز الثالث، في أول أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس. وقد حصل على مجمل إيرادات 42.1 مليون دولار، وتقييم 8.7 على موقع imdb.

2. The Good Dinosaur

أفلام البوكس أوفيس

في أول أسبوع من عرضه حل أحدث أفلام بيكسار The Good Dinosaur في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 55 مليون دولار، وتقييم 7.4 على موقع imdb.

1. The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

أفلام البوكس أوفيس

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 ببطولة جينفر لورنس، والذي استطاع أن يحتل صدارة البوكس أوفيس بعد أن جمع إيرادات بلغت 199 مليون دولار في ثاني أسبوع له.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول