مبتعثة سعودية تلفت أنظار الأمريكان بموهبتها في الرسم على السيارات


لفتت مبتعثة سعودية في الولايات المتحدة الأمريكية الأنظار بأسلوبها المتميز في الرسم والفن التشكيلي ورسم شخصيات عربية على السيارات، وأكثر ما أثار الاهتمام هو استخدامها للخط العربي في هذا المجال.

 مبتعثة سعودية الرسم على السيارات

الرسم على السيارات مع ماريا العيسى

المبتعثة ماريا العيسى أبهرت الحضور خلال مشاركاتها في معرض “إبداع” الذي دعمته الملحقية الثقافية في أمريكا، من خلال الرسم على السيارات . وكما جاء في صحيفة عاجل الالكترونية، فقد أوضحت الفنانة ماريا التي تدرس إدارة أعمال بولاية فرجينيا بجامعة VCU أن هواية الرسم صاحبتها منذ الطفولة، واكتشفتها بمساعدة عمها الفنان التشكيلي ومن خلال معلماتها اللاتي أعجبن برسوماتها.

 مبتعثة سعودية الرسم على السيارات

وأضافت أنها انضمت إلى جروب “كلنا رسامون” الأحسائي، كما شاركت بعدة معارض ومهرجانات في السعودية، ثم انتقلت للدراسة في أمريكا فكانت أولى مشاركاتها في معرض “إبداع” الذي دعمته الملحقية الثقافية في أمريكا.

وعن تجربتها في الرسم على السيارة قالت: “رأيت أن الشباب هم الأكثر توجها للرسم على السيارات فقررت أن أخوض التجربة التي بدأتها بتصميم ينقل الخط العربي والرسم التراثي”.

ماريا العيسى ترسم على السيارات

وأضافت أن العمل عاده يستغرق منها 5 ساعات متواصلة باستخدام ألوان الأكريلك، كما أن ردة فعل الشارع مشجعة جدا وقد تلقت الكثير من الطلبات للرسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبتعثة سعودية تلفت أنظار الأمريكان بموهبتها في الرسم على السيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول