جي إم سي تحتفل باليوم الوطني ال 44 لدولة الإمارات العربية


جي إم سي  تحتفل باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة فيديو #إماراتنا

السلسلة المكوّنة من 8 حلقات قصيرة تأخذ المشاهدين في رحلة مميزة عبر الزمن للتعرف على تاريخ الإمارات العريق واكتشاف إرث الإمارات السبع بعيون شابين إماراتيين

اليوم الوطني لدولة الإمارات

دبي- تعزيزاً لالتزام جي إم سي الشرق الأوسط ببذل أقصى قدراتها لرد الجميل للمجتمع، وتكريماً لإرثها العريق في المنطقة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد، تعلن جي إم سي- العلامة العريقة التي يمتد تاريخها إلى 110 أعوام وأكثر من قرن في منطقة الشرق الأوسط- عن مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمثل حملة #إماراتنا التي يتم إطلاقها قبل 44 يوماً من حلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر 2015، لفتة غير مسبوقة تقوم بها جي إم سي لتعزيز صلات الوصل التي تربط إرث العلامة بتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحول هذه الحملة قال محسن قاسم، مدير التسويق والمبيعات في جي إم سي الشرق الأوسط: “صممت حلقات سلسلة #إماراتنا لتأخذ المشاهدين في رحلة غير مسبوقة للتعرف على تاريخ وحاضر الدولة على متن البيك أب جي إم سي سييرا التي تلعب دور أداة الاستكشاف التي تسهّل المهمة على الشابين الإماراتيين الطموحين. ونحن في جي إم سي نفخر جداً بعراقة تاريخنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعداء للغاية بالرابط الوثيق الذي يجمع علامتنا بالعملاء الإماراتيين، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالطراز سييرا على وجه التحديد. وهذه السلسلة ما هي إلى مساهمة بسيطة نقدمها لرد الجميل بأسلوب غير مسبوق”.

وفي حملة هي الأولى من نوعها على الإطلاق، قامت جي إم سي بإنتاج سلسلة مصغّرة تتكون من ثمان حلقات بطلها شابان إماراتيان هما مؤيد خالد الجاسم ومحمد بدر جاني، يقودان بيك أب المهام الثقيلة جي إم سي سييرا إلى كافة أرجاء الإمارت السبع، لتتبع المسارات النابضة بالقيمة الرمزية على خطى الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة قبل 44 عاماً، والتي خاضوها بهدف توحيد الإمارات السبع.

واحتفالاً بالذكرى السنوية المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة، يخوض مؤيد ومحمد- اللذان تتعزز صداقتهما خلال حلقات السلسلة- مغامرات حماسية لزيارة أبرز وأهم المعالم العريقة في الثقافة الإماراتية.

وسيحظى المشاهدون بفرصة الذهاب في رحلة استثنائية والتعمّق في تاريخ مرحلة التأسيس لدولة الإمارات من خلال رؤية عصرية، واستكشاف الحكايا التاريخية المتعلة بالاتحاد والتي لم تروَ من قبل.

ويمكن لزوار جناح جي إم سي في معرض دبي الدولي للسيارات- الذي تجري فعالياته بين 10 و14 نوفمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي- تجربة واحدة من أكثر المراحل الممتعة في رحلة مؤيد ومحمد وكأنهم جالسون إلى جانبهما في مقعد الراكب الأمامي- من خلال تكنولوجيا Oculus Rift الرائعة.

هذا ومن المقرر إطلاق السلسلة المصغّرة المكوّنة من 8 حلقات يوم 20 أكتوبر 2015 وتستمر لتصل ذروتها بحلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن تتبع المغامرات المتميزة من خلال صفحات جي إم سي العربية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر، ويوتيوب، إضافة إلى موقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي تحتفل باليوم الوطني ال 44 لدولة الإمارات العربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول