في لقطة رائعة : ابن عرس يطير على ظهر نقار الخشب!


ابن عرس

في حين قد يبدو مشهدًا من فيلم ديزني “علاء الدين”  وهو يطير بصحبة ياسمين على بساط سحري. لكن هذه اللقطات حقيقية وواقعية، فالتقط المصور “مارتين لي ماي” في شرق لندن لقطات حقيقية لابن عرس وهو يتخذ من ظهر نقار الخشب بساطًا طائرًا فوق حديقة هورنتشارش كانتري. وقد التقط لي ماي هذه اللقطات حين كان يمشي في الحديقة مع زوجته، حيث سمعا أصواتًا غريبة، وكانت المفاجأة حين شاهدا نقار الخشب وابن عرس في لقطات لا تصدق.

ابن عرس

فحين طار نقار الخشب تجاه لي ماي وزوجته اكتشفا أنه يحمل حيوانًا على ما يبدو أنه من الثدييا. وقد حققت الصورة انتشارًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال لي ماي بأنه فخور جدًا لأن الناس أحبت هذه الصورة، كما أنه يشعر بالدهشة من ردة الفعل الكبيرة والانتشار الذي حققته هذه الصورة.

نقار الخشب وابن عرس

وقالت خبيرة الحياة البرية لوسي كوك لـ بي بي سي بأن هذه صورة غير عادية، واستثنائية جدًا. فيعتمد نقار الخشب الأخضر على الأرض في غذائه، في حين أن الأرانب تعد الفريسة المفضلة لابن عرس، وبالتالي فإن نقار الخشب كاد أن يكون فريسة غير معتادة له. تعادل أنثى ابن عرس وزن لوح شوكولاتة مارس، لكنها شرسة كالأسد تمامًا.

وهذا ما يفسر سبب تحليق نقار الخشب بينما كان ابن عرس على ظهره. وقال ستيف باكشال مقدم برامج الحياة البرية أن ابن عرس مخلوق رائع حيث بإمكانه قتل حيوانات أضخم منه، لذا فهو مخلوق صغير مثير للإعجاب حين نفكر بصغر حجمه وقدراته.

نقار الخشب

المصدر: 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في لقطة رائعة : ابن عرس يطير على ظهر نقار الخشب!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول