الاتصالات السعودية ترفع مستوى الشفافية وتعلن سياسة توزيع الأرباح


الاتصالات السعودية ترفع مستوى الشفافية وتعلن سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة في خطوة رائدة على مستوى المنطقة

الاتصالات السعودية،

الرياض 11نوفمبر 2015م -أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعوديـة في اجتماعه يوم امس الثلاثاء 28/1/1437هـ الموافق 10/11/2015م سياسة توزيع الأرباح للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة بداية من الربع الرابع من العام 2015م، وسوف يتم عرضها بإذن الله تعالى خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الاعلان عن موعده لاحقا. وهي سياسة توزيعات تقوم على أساس الحفاظ على حد أدنى من التوزيعات للسهم الواحد على أساس ربع سنوي. سوف يكون توزيع الأرباح للسنوات الثلاث القادمة متماشيا مع هذه السياسة، وهي على النحو التالي:

تلتزم شركة الاتصالات السعودية بتوزيع ريال سعودي واحد عن كل ربع سنة، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تنظر الشركة بدفع توزيعات اضافية على أساس ربع سنوي، بحيث تخضع هذه التوزيعات الاضافية لموافقة مجلس الادارة بعد تقييم الوضع المالي للشركة والتوقعات المستقبلية والمتطلبات الرأسمالية للشركة. ومن المرجح أن تتفاوت هذه التوزيعات الاضافية من ربع سنة الى الربع الذي يليه بناء على أداء الشركة.

وسوف تظل سياسة توزيعات الأرباح قابلة للتغيير بناء على التالي:
أي تغييرات جوهرية في استراتيجية وأعمال الشركة (بما في ذلك البيئة التجارية التي تعمل بها الشركة).
القوانين، الأنظمة، التشريعات والضوابط المنظمة للقطاع والتي تخضع لها الشركة.
أي التزامات أو تعهدات لجهات مصرفية أو تمويلية أو مقابلة متطلبات وكالات التصنيف الائتماني، والتي قد تكون ملزمة على الشركة من وقت لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاتصالات السعودية ترفع مستوى الشفافية وتعلن سياسة توزيع الأرباح

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول