بورشه مكان جي تي إس طراز رياضي أصيل


أداء وديناميّة أفضل مع متعة قيادة أكبر

بورشه ” مكان جي تي إس ” – طراز رياضي أصيل ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات

مكان جي تي إس

الرياض. تتألق نسخة “جي تي إس” GTS الجديدة بالكامل من طراز بورشه الرياضي المُدمج متعدد الاستعمالات بتجربة قيادة تتخطى تلك المعهودة في “مَكان”، خاصة وأنّ طرازات بورشه كافة التي تحمل هذا الشعار ثلاثي الأحرف استُوحيَت من عالم رياضة السيارات. ويحفل العضو الأحدث في عائلة بورشه “جي تي إس”  بباقة من المزايا، تتمثل أبرزها بهيكل ذي هندسة جديدة ومكابح  مدعمة، بالإضافة إلى محرك يولد قوة أعلى من “مَكان إس” بمقدار 20 حصاناً.

تنبض “مَكان جي تي إس” بقوة 360 حصاناً وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن-متر، ما يضعها في مكانة وسطية بين كل من “مَكان إس” Macan Sو”مَكان توربو” Macan Turbo. وقد استُمِدَّت هذه القوة من محرك “مَكان إس”، الذي يتألف من ست أسطوانات على شكل “V” مع شاحنيْ توربو سعة 3 ليترات. ويستلم مهمة نقل القوة علبة تروس Porsche Doppelkupplung (PDK) بقابضيْن، ليتمّ بعدئذٍ توزيعها على المحوريْن الأمامي والخلفي بشكل متغيّر بواسطة “نظام بورشه للتحكم بالدفع” PTM. أما النتيجة، فهي تسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 5.0 ثوانٍ مع ” باقة سبورت كرونو” Sport Chrono Package الاختيارية، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 256 كلم/س.

تجمع نسخة “جي تي إس” من طراز بورشه الرياضي المُدمج متعدد الاستعمالات بين ديناميّة القيادة الممتازة والعملية اليومية المذهلة. وتحظى هذه السيارة  بباقة من المزايا الرياضية الجديدة، تشمل مثلاً إعداداً رياضياً أكثر للهيكل المُزوَّد بـ “نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق” PASM مع أرضية أقرب إلى الطريق بمقدار 15 ملم، هذا إلى جانب عجلات “آر إس سبايدر” RS Spyder قياس 20 بوصة بلون أسود غير لمّاع وإطارات ذات مقاسات مختلفة في المحوريْن الأمامي (45/265) والخلفي (40/295). وتناغماً مع طابع بورشه المعهود، زُوِّدت السيارة العتيدة بمقاعد “جي تي إس” رياضية قياسية اكتست أجزاؤها الوسطية بقماش ’ألكنتارا‘ – وجد هذا القماش طريقه إلى عدد من المقوّمات الأخرى – ونظام عادم رياضي بصوت جهوري رائع. كما شهد “نظام بورشه لإدارة الاتصالات” PCM الجديد إطلالته الأولى في سيارة بورشه رياضية متعددة الاستعمالات عبر “مَكان جي تي إس”.

يمكن التعرّف إلى “مَكان جي تي إس” من اللمحة الأولى عبر عدد من التطعيمات الخارجية القياسية باللون الأسود – تطعيم لمّاع في منتصف هيكل السيارة وغير لمّاع في  أجزاء الهيكل السفلية – مع ألوان “جي تي إس” المعهودة. وللمرة الأولى، يمكن طلب “مَكان جي تي إس” بمصباحيْ LED أماميين اختياريين يتضمنان “نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس” PDLS Plus، ما يوفر إضاءة مثالية للطريق في الظروف كافة.

بفضل مزاياها الخاصة، توفر “مَكان جي تي إس” Macan GTS الجديدة متعة قيادة أكبر من السابق. وقد نجحت بورشه بفضلها، مرة أخرى، في برهنة مقولتها بأنّ “مَكان” طراز رياضي أصيل ضمن فئة السيارات الرياضية المُدمجة متعددة الاستعمالات.

تتوفر “مَكان جي تي إس” للطلب بدءاً من اليوم، على أن يبدأ تسليمها في شهر مارس 2016. ويبدأ ثمن التجزئة لهذا الطراز في المملكة العربية السعودية بمبلغ 302,500 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بورشه مكان جي تي إس طراز رياضي أصيل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول