مطعم كيكرز سبورت يقدم أفضل وجبات برانش يوم الجمعة


مطعم كيكرز سبورت يقدم أفضل وجبات برانش يوم الجمعة

مطعم كيكرز سبورت

الإمارات العربية المتحدة، الإثنين 11 أكتوبر، 2016: أعلن مطعم “كيكرز سبورت” الواقع في القرية الرياضية ضمن مدينة دبي الرياضية عن إفتتاحه موسماً جديداً لوجبة “برانش” لتعزز الإرث التقليدي العريق في تناول الطعام الشهي بدبي.

وبما أنّ أيام العمل تمتدّ من الأحد وحتى يوم الخميس، يعتبر نهار الجمعة بداية عطلة نهاية الأسبوع في دبي، لذا خصص مطعم “كيكرز سبورت” يوم الجمعة 14 أكتوبر ومن الساعة 12:30 – 03:30 بعد الظهر باقة مميزة من الوجبات والأطعمة مع مجموعة واسعة من الكوكتيلات، تبلغ قيمتها 195 درهم إماراتي. كما ويعد مطعم “كيكرز سبورت” المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.




أمّا قائمة الطعام تتألّف بصورة أساسية من مجموعة من الأطباق المختلفة لتنال رضاء زوار المطعم، والتي تضم تشكلية لذيذة ومنها “بوفالو وينغز” المغمسة بالجبن الأزرق مع التوابل، وسلطة السيزر المكونة من الخضار الطازجة، كما تقدم أيضاً البطاطا المقلية المغطاة بصلصة مكونة من الفليفة والزبدة.

مطعم كيكرز سبورت

ويقدم المطعم لزواره لائحة ممتازة من الوجبات السريعة والشهية المستوحاة من المطبخ الأمريكي التقليدية، ومنها “ذا ترك ستوبز هير” المكونة من قطع الدجاج المقلي والمغمس باللبن إلى جانبه شرائح البطاطا المقلية وزبدة اللحم البقري، أما محبي المأكولات المكسيكية سيحظون بوجبات مميزة من “بولو فاجيتاس” و “تكس مكس” المعروفة بالدجاج المحمر مع الفلفل وخبر التورتيلا، كما سيتمتع مرتاديه المطعم بالكوكتيلات الطازجة، ومن الجدير بالذكر أنّ منسق الأغاني سيضفي أجواءً ممتعة.

معلومات عن وجبة البرانش في مطعم كيكرز سبورت:

يوم: الجمعة 14 أكتوبر

السعر: 195 درهم إماراتي مع كمية غير محدودة من المرطبات

الوقت: 12:30 – 03:30 ظهراً.

تبدأ الساعات السعيدة بعد وجبة البرانش من الساعة 03:00 ظهراً حتى 07:00 مساءً.

موقع المطعم: مدينة دبي الرياضية – القرية الرياضية.

للحجز يرجى زيارة الموقع الرسمي للمطعم [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 4 4535200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم كيكرز سبورت يقدم أفضل وجبات برانش يوم الجمعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول