دوبيزل يواصل استقطاب الخبرات والمواهب بتعيين سامر عابدين مديراً عاماً لقسم العقارات


دوبيزل يواصل استقطاب الخبرات والمواهب بتعيين سامر عابدين مديراً عاماً جديداً لقسم العقارات

عابدين سيتولى مسؤولية قيادة استراتيجية قسم العقارات وعملياته التشغيلية

سامر عابدين


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 أكتوبر 2016: أعلن دوبيزل، المنصة الرائدة للإعلانات المبوبة للعقارات في الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين سامر عابدين في منصب مدير عام لقسم العقارات، ليتولى مسؤولية إدارة العمليات التشغيلية للقسم واستراتيجيته الرامية لتعزيز إقبال مستخدمي المنصة وتفعيل دورهم وزيادة عدد الزيارات اليومية للموقع وعائداته. وجاء تعيين عابدين في أعقاب إعلان دوبيزل مؤخراً عن سعيه لتوسيع فريقه القيادي مع ضم جان بيير مندلق بمنصب المدير العام لقسم الموتورات وفينيت سينجلا بمنصب المدير العام لتطوير الأعمال الجديدة والمنتج والخدمات، وأنتوني بلاكفورد رئيس مبيعات البنرات الإعلانية (Display Ads).

ويستقبل دوبيزل أكثر من 2.1 مليون زيارة شهرية من مستخدمين نشطين؛ يستخدم أكثر من 70% منهم قسم العقارات. ويجدر بالذكر أنّ المستخدم العادي لدوبيزل يزور الموقع مرتين شهرياً ويقضي في كل زيارة 16.5 دقيقة، علماً أنّ القسم العقاري يستقبل شهرياً أكثر من 240 ألف إعلان. كما طرحت المنصة مؤخراً ميزة الجولات الافتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة، وذلك ضمن إطار الجهوده المتواصلة لتعزيز مكانته الرائدة في قطاع الإعلانات المبوبة من خلال تقديم مزايا وخدمات مبتكرة وذات تقنية عالية.

وبهذه المناسبة، قال عابدين: “يغمرني حماس كبير للانضمام إلى فريق عمل دوبيزل الذي يشهد نمواً لافتاً في أعداد مستخدميه الباحثين عن بيع أو شراء أو تأجير مختلف أنواع العقارات، سواء عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق الموبايل. وللحفاظ على هذا الزخم، سأبدأ مسيرة عملي بإطلاق باقة متنوعة من المنتجات والخدمات الطموحة، والتي ستلعب دوراً مكمّلاً للإعلانات المبوبة المتوفرة على الموقع، مما يضمن محافظة دوبيزل على موقعه الريادي كبوابة إلكترونية متميزة للخدمات العقارية”.

ويمتلك عابدين خبرة كبيرة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، سواء كانت في طور النشوء أو مراحل متقدمة من النضج، ما يمنحه المعرفة والمهارات المطلوبة، والتي تدعم مسؤوليات منصبه الجديد في دوبيزل. وتشتمل مجموعة إنجازاته السابقة على تأسيس منصة إنترنت متخصصة بخدمة الفيديوهات حسب الطلب، والتي تتيح للمشتركين محتوىً متميزاً من البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناطقة باللغة العربية؛ حيث ارتكز دوره على الجانب الاستراتيجي والتحسين الأمثل للمنتج وتوفير تجربة متميزة للعملاء، فضلاً عن تطوير الأعمال واستقطاب العملاء والتوزيع والتمويل وعلاقات المستثمرين. وقبل انضمامه إلى دوبيزل، شغل سامر عابدين مجموعة من المناصب ضمن مجموعة متنوعة من الشركات الناشئة بما في ذلك شركة ’دوايت كافنديش سيستمز‘ Dwight Cavendish Systems، و’مجموعة بوسطن الاستشارية‘ Boston Consulting Group حيث تولى مهام اختصاصي في الاستراتيجية ومراحل النمو الأولية للشركات، إضافة إلى خبرته بمجال تداول المشتقات المالية.

بدوره، قال باري جادج، المدير العالم لدوبيزل: “يسعدنا الترحيب بسامر عابدين لتولي منصب مدير عام قسم العقارات في دوبيزل، لا سيّما وأنّ هذا القسم يشهد نمواً مضطرداً بعد أن أصبح الوجهة المفضلة لجميع الباحثين عن مكان جديد للعيش. واستناداً إلى خبرته الكبيرة بمجال الشركات الناشئة والاستشارية، نتطلع للعمل مع عابدين الذي سيسهم في تعزيز نجاح قسم العقارات من خلال وجهات نظره المعمقة التي ستشكل إضافة قيمة للقسم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دوبيزل يواصل استقطاب الخبرات والمواهب بتعيين سامر عابدين مديراً عاماً لقسم العقارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول