دبي ون تبث إكس فاكتور 13 بالتزامن مع النسخة البريطانية


الجمعة والسبت ابتداء من التاسعة مساء

“دبي ون” تبث “إكس فاكتور 13” بالتزامن مع النسخة البريطانية

رحلة اكتشاف المواهب الغنائية للوصول إلى عالم الشهرة

دبي: 11 أكتوبر 2016 ـ أعلنت “دبي ون”، القناة الناطقة بالإنجليزية، وإحدى القنوات التابعة لشبكة قنوات دبي، عن بثها الحصري لبرنامج المواهب “إكس فاكتور” في نسخته 13 بالتزامن مع بث النسخة البريطانية والذي يحظى بجماهيرية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وسجل نجاحاً منقطع النظير في المملكة المتحدة، بعد أن تحول إلى منصة مثالية شهدت ولادة أشهر نجوم الفن العالميين في الوقت الحالي، وذلك يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.

سارة الجرمن

وقالت سارة الجرمن، مديرة قناة “دبي ون”: “يسعدنا الحصول على حقوق البث الحصرية لبرنامج “إكس فاكتور”، بعد اكتسابه شهرة واسعة ضمنت له أعلى مستويات المتابعة في شتى أنحاء العالم. إن تقديمنا لهذا البرنامج يعكس ما تتمتع به القناة من مكانة بارزة، حيث تعدّ بجدارة منصة إعلامية رائدة تمتاز بطابعها الحيوي، وقدرتها على مواكبة أحدث المستجدات في صناعة الإعلام الترفيهي على مستوى المنطقة”.
وأضافت سارة: “يتيح البرنامج لمشاهديه فرصة الحصول على الأفكار الملهمة، خاصة مع وجود لجنة تحكيم يشارك في عضويتها أشهر الوجوه الفنية، كما يستقطب البرنامج مجموعة من المتسابقين الموهوبين. ويمكننا الإحساس بالروح العظيمة لهذا البرنامج لأنه يقوم أساسًا على الإثارة النابعة من الترقّب المتواصل طوال الحلقات، ما يعني بقاء جميع المشاهدين والمشاركين منجذبين أمام الشاشات حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة الختامية لهذا الموسم”.

لجنة التحكيم
من أبرز ما يمتاز به هذا الموسم محافظة البرنامج على الأسماء ذاتها لأعضاء لجنة التحكيم التي تضم كلاً من: نجمة التلفزيون البريطاني وعالم الروك شارون أوزبورن، ومغنية البوب الشهيرة الأمريكية نيكول شيرزينغر، ومدير المواهب لويس والش، وسايمون كاول، صاحب فكرة برنامج “إكس فاكتور” والخبير في عالم الموسيقى، إضافة إلى عودة ديرموت أوليري كمقدم للبرنامج في هذا الموسم.
وتعدّ شارون أوزبورن التي اشتهرت بآرائها الجريئة من أوائل أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، حيث سبق لها المشاركة في كافة المواسم بين العامَين 2004 و2007، وبعد فترة انقطاع عادت في موسم العام 2013. وتتمتع شارون بخبرة طويلة في عالم الموسيقى تزيد على 30 عاماً، وتتحمل مسؤولية إدارة أعمال مجموعة من أشهر فرق الروك العالمية. وتقول شارون في معرض تعليقها على مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم لهذا الموسم: “أعرب عن فرحتي الغامرة للعودة إلى “إكس فاكتور”، والانضمام إلى زملائي لويس ونيكول وسايمون الذي أتوق لرؤية طفله إريك.”
واستحوذت نيكول شيرزينغر على محبة المشاهدين في موسمَي العامين 2012 و2013 من البرنامج، كما حصدت نجاحًا لافتًا في موسمها الأول مع جيمس آرثر لأسلوبها الحماسي المتميز الذي اشتهرت به كمغنية عالمية حققت نجاحات باهرة في المجال الموسيقي، وقدرتها على بيع الملايين من الألبومات الخاصة بها أو عند انضمامها لفريق “ذا بوسي كات دولز” The Pussycat Dolls.
وحول انطباعاتها عن الموسم الحالي من البرنامج، قالت نيكول: “لا يسعني سوى الإعراب عن فرحتي وأنا أعود إلى المملكة المتحدة والمشاركة مع نخبة من النجوم في لجنة التحكيم. إنني أتوق لاكتشاف المواهب الجديدة والإسهام في صقلها ومساعدتها على الفوز، والتألق معها في هذا الموسم الجديد. لقد حالفني الحظ مع مواهب رائعة في مواسم سابقة، وعلى سايمون ألا يشعر بالاستغراب إذا ما تغلبت على الآخرين في هذا العام.”
وبعد انضمامه إلى عضوية لجنة التحكيم لهذا الموسم، يكون لويس والش، مدير المواهب الموسيقية، قد اكتسب بجدارة لقب “أسطورة البرنامج” بعد أن حقّق رقماً قياسياً بالمشاركة في 12 موسمًا كحَكم بريطاني في لجنة البرنامج. وقال معلقًا على ذلك: “أشعر بالثقة بأن سايمون قد اشتاق لحضوري في العام الماضي! ويسرّني الانضمام إلى النجمتين المتألقتين شارون ونيكول، وسنعيش أوقاتًا رائعة هذا العام، بدءًا من تجارب الأداء”.

منصة للنجوم
أسهم “إكس فاكتور” في اكتشاف كوكبة من النجوم والأخذ بأيديهم للوصول إلى عالم الشهرة، وتمكن هؤلاء من بيع أكثر من 200 مليون ألبوم حول العالم، كما أنتجوا 200 أغنية احتلت مراتب الصدارة في سلم تصنيف الأغاني العالمية، ما يؤكد درجة النجاح الخارقة التي يحققها هذا البرنامج المعني باكتشاف المواهب الغنائية، وتفوقه بامتياز على البرامج الأخرى المنافسة. ومن أبرز المواهب التي اكتشفها البرنامج، فرقة “ون دايركشن” التي باعت 70 مليون ألبوم، وأولي مورس الذي أنتج أربعة ألبومات تجاوزت مبيعاتها 16 مليون وحدة. وهناك أيضًا فرقة “ليتل ميكس” البريطانية التي وصلت مبيعاتها إلى 15 مليون ألبوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دبي ون تبث إكس فاكتور 13 بالتزامن مع النسخة البريطانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول