قصص غريبة صارت لأشخاص مشوا أثناء النوم!


المشي أثناء النوم

يفعل الكثير من الناس أشياء مضحكة أثناء النوم كالشخير، وسيلان اللعاب أو الحديث. لكن هناك قصص غريبة وأحداث غير عادية حصلت مع بعض الأشخاص أثناء نومهم أدت إلى تغييرات جذرية، أو إنجازات فنية، أو إصابات خطيرة أو حتى الموت!

رجل أطلق النار على نفسه

مسدس

استيقظ رجل من نيو هامبشاير في الليل على إطلاق نار، فوجد نفسه يحمل مسدسًا وقد صوب النار على ركبته. فقد تحول كابوس كان يحلم به إلى حقيقة. وقد دخل الرجل إلى المستشفى، ليتم علاج جراحه.

الفتاة التي تأكل أثناء النوم

الأكل أثناء النوم

تعاني “إيمي كوشلير” من متلازمة الأكل أثناء النوم. وقد يعاني كثيرون من ذلك، لكن الغريب مع إيمي أنها تستيقظ يوميًا في الليل وتوقظ والدتها من أجل حفل الشاي وهي لا تزال نائمة في حالة لا وعي.

مراهق استيقظ من غيبوبة لتناول الجبن

جبن

عانى مراهق يسمى “كاي توماس” من نزيف مفاجئ في الدماغ، ما دفع الأطباء إلى اللجوء لخيار الغيبوبة للحفاظ على حياته. وبعد أن استفاق من غيبوبته بعد تسعة أيام أصبح مدمنًا على الجبن، حيث يستيقظ ليأكل مكعبات كبيرة من الجبن يوميًا، حتى أنه يضعها في حبوب الإفطار. كما أنه أصبح سيء الأخلاق، ودائم الشتم.

عازف جيتار يعزف أثناء النوم

كيث ريتشاردز

أحب الفنان الإنجليزي كيث ريتشاردز الجيتار جدًا حتى أنه لا يفارقه في نومه. وفي إحدى المرات استيقظ ليجد تسجيلًا كاملًا لنفسه على جهاز التسجيل. فكان قد ضرب بالخطأ على زر التسجيل أثناء النوم، ليجد تسجيلًا كاملًا لإحدى مقطوعاته، وقد ضم الشريط 40 دقيقية من شخير كيث.

امرأة تغرق خلال النوم

نهر

تكررت كوابيس الغرق مع أليسون بير، حتى أصبحت حقيقة. تعيش بير بالقرب من نهر في بورلي في إيداهو. فقد خرجت مرتين من منزلها وهي نائمة، لتجد نفسها تغرق في النهر. وفي المرة الأولى استيقظت وسط الغرق وكانت قادرة على العودة إلى ضفة النهر. أما المرة الثانية فقد وجدت نفسها تعاني من انخفاض في حرارة الجسم.

فتاة تتسلق رافعة طولها 39 مترًا!

رافعة

وُجدت فتاة في الخامسة عشر من عمرها في جنوب شرق لندن متسلقة لرافعة طولها 39 مترًا في الثانية فجرًا. فقد سارت أثناء نومها وخرجت من المنزل، لتتسلق الرافعة، لكن تم إنقاذها دون أن تؤذى.

رجل لا يستطيع الرسم إلا وهو نائم

قصص غريبة

وهناك قصة غريبة تحدث مع “لي هادوين” والذي يعمل ممرضًا خلال النهار، فلا يستطيع الرسم إلا وهو نائم مع أنه لا يمتلك أي مهارات فنية في الرسم. فقد رسم لوحات فنية مميزة بقلم الفحم أثناء نومه. لكن بعد استيقاظه تتعطل هذه القدرات تمامًا.

موسيقي سجل ألبوم كامل أثناء نومه

ألبوم

ديون ماكجريجور مؤلف موسيقي لديه عادة غريبة وهي الحديث أثناء النوم، قد يكون ذلك عاديًا، لكن غير العادي أن ديون يؤلف الموسيقى وهو نائم تمامًا، وهو ما سجله شريكه في السكن لتتحول بعد ذلك إلى ألبوم كامل.

رجل يستيقظ يوميًا معتقدًا أن لديه موعد مع طبيب الأسنان

طبيب أسنان

يعاني رجل بريطاني يُسمى “ويليام” من حالة نادرة في الذاكرة حيث لا يستطيع تخزين الأحداث إلا لتسعين دقيقة. كانت حياته تسير بشكل طبيعي حتى الرابع عشر من مارس عام 2005. فقد أُعطي جرعة تخدير لعلاج العصب في أحد أسنانه. ومنذ ذلك اليوم لا تزال ذاكرته عالقة هناك.

رجل استيقظ وهو يلقي نفسه من نافذة الفندق

المشي أثناء النوم

فقد استيقظ الكوميدي الأمريكي مايك بيربيجيليا وهو ملقى على الأرض خارج أحد الفنادق. فقد كان يحلم برصاصة موجهة إلى رأسه، ليلقي بنفسه إلى الخارج مباشرة، ليبدأ بعد ذلك الحادث بتقديم عرض “المشي أثناء النوم معي”.

اقرأ أيضًا:

أغرب اضطرابات النوم التي يعاني منها الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غريبة صارت لأشخاص مشوا أثناء النوم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول