مشاهير الإنستقرام يبدون أرائهم الإيجابية بخدمة إيزي تاكسي


Easy Taxi

المملكة العربية السعودية – يونيو 10، 2015

حرصاً على استمرار خدمتها الرائعة في نقل الركاب بأمان و سهولة من مكان إلى آخر داخل جدة و الرياض، لم تفشل شركة إيزي تاكسي يوما في تحقيق هدفها الرئيسي من وراء تأسيسها. و بما أن الإنستغرام، موقع التواصل الإجتماعي العالمي الشهير الذي يمكن للمستخدمين من خلاله تناقل الصور و الفيديوهات القصيرة و الذي يتم استخدامه حاليا من قبل الملايين في الشرق الاوسط عموما و المملكة العربية السعودية خصوصا، قام عدد من المشاهير المحليين بتكريس وقتهم على الإنستغرام ليبدوا أرائهم بخدمةإيزي تاكسي  المميزة.

يسرّ إيزي تاكسي معرفة أن عدد من مشاهير الإنستغرام المحليين في مجالات مختلفة و الذين يتمتعون بعدد لا يستهان به من المتابعين قاموا بمدح خدمتنا من خلال تحميلهم لفيديوهات قصيرة و صور على حساباتهم الخاصة تتعلق بالخدمة السهلة و السريعة مسلطين الضوء على الدقة في التعامل مع الركاب و الأمان الذي يوفرونه لهم بعد تجربتهم شخصيا للتطبيق.

الهدف من هذه الحملة يكمن في تسليط الضوء على الأسس الثلاث الذي يقوم عليها التطبيق ألا و هي السهولة و السرعة و الأمان و لتستقطب أكبر عدد من مستخدمين الأونلاين من خلال نشر توعية عن الخدمة و تشجيع المستخدمين القدامى الذين قاموا بمشوار و تشجيع هؤلاء الذين لم يعرفوا عنه من قبل بتحميله و تجربته. الهدف من هذه الحملة يكمن في تشجيع و تحفيز مستخدمي سيارات الأجرة بشكل عام إلى اللجوء لطريقة المواصلات الأكثر أماناً و سهولة و المتمثلة في إيزي تاكسي.

كما قامت لينا شديد، مديرة التسويق فيإيزي تاكسي  السعودية بشرح الحملة قائلة: “تم تصميم هذه الحملة لنشر توعية عن مفهوم الخدمة و تعريف المميزات التي تقدمها للركاب الإناث و الذكور من الاعمار المختلفة و لتحفيزهم على تحميلها مجانا على هواتفهم. وأضافت قائلة: “هدفنا الأول الحفاظ على زبائننا و إرضائهم و كسب ثقتهم”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيقإيزي تاكسي  يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

“إيزي تاكسي”، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسست “إيزي تاكسي” (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011، وأصبحت اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 30 بلداً و420 مدينةً حول العالم.

لمحة عن إم إي آي جي

تعتبر مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط” (إم إي آي جي)، وهي المشروع المشترك بين شركة “روكيت إنترنت” و”إم تي إن”، منصة إنترنت رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتدعم المنصة بعض أكثر شركات الإنترنت نشاطاً في المنطقة. يشار إلى أن مجموعة “إم إي آي جي” التي تأسست عام 2013، تهدف إلى تسريع نمو ونجاح اقتصاد الإنترنت في كامل منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة مجموعة “إم إي آي جي” حالياً من خمس شركات تعمل في سبع دول. ومن بين هذه الشركات السبع شركات مزدهرة مثل “إيزي تاكسي” و”لامودي” و”كارمودي” بالإضافة إلى علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكيت إنترنت” مثل “نمشي” و”هلوفود”.

لمحة عن “إيزي تاكسي”

تأسس “إيزي تاكسي” (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011، وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن، ويتوفر التطبيق حالياً في 33 بلداً و165 مدينةً حول العالم. هذا وتم تفعيل “إيزي تاكسي” الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن. www.easytaxi.com.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهير الإنستقرام يبدون أرائهم الإيجابية بخدمة إيزي تاكسي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول