شقيقان باكستانيان يصابان بالشلل مع غروب الشمس فقط!


العالم مليء بالغرائب والعجائب، ولكن هناك هذه الحالة النادرة التي تدور حول شقيقان باكستانيان يصابان الشلل مع غروب الشمس، ترى ما سبب هذه الظاهرة؟ هذا ما سنتحدث عنه في المقال.

شقيقان باكستانيان

شقيقان باكستانيان يصابان بالشلل مع غروب الشمس فقط!

شعيب أحمد وشقيقه عبد الرشيد اللذان يبلغان من العمر 13 عام و9 أعوام على التوالي، من إقليم بلوشستان في باكستان، هذان الشقيقين يمارسان حياتهم بشكل طبيعي طول النهار، ولكن مع غروب الشمس يصابان بالشلل ويصبحان غير قادرين على الحركة.

شقيقان

والد الشقيقان محمد هاشم تزوج من ابنة عمه وأنجب 6 أطفال، توفي منهم 4 أطفال في سن مبكرة ولم يبقَ سوى هذين الشقيقين، وقال الوالد أنه يعتقد أن الشمس تغذي جسد أطفاله.

شقيقان

هذه الظاهرة أثارت اهتمام الأطباء الباكستانيين مما تطلب منهم القيام باختبارات لمعرفة سبب هذه الظاهرة الغريبة، وقد تم أخذ عينات دم من الشقيقين وإرسالها إلى مختبرات لفحصها ومعرفة السبب، وأيضًا قام الأطباء بجمع عينات من التربة والماء والهواء المحيط بالشقيقين لمعرفة إذا ما كان السبب يكمن في إحدى العوامل البيئية السابقة، وقال الأطباء أن اعتقاد الأب قد يكون خاطئ لأن الأطفال يبقيان في نشاطهم الكامل طوال النهار حتى لو جلسوا في مكان مظلم لا يوجد به ضوء الشمس.

شقيقان

كل من الشقيقين يطمح للوصول لهدف في حياته كباقي الأطفال في العالم، حيث يطمح شعيب أحمد أن يصبح مدرس، أما عبد الرشيد فهدفه أن يكون باحث إسلامي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شقيقان باكستانيان يصابان بالشلل مع غروب الشمس فقط!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول