جنرال موتورز تشكر عملائها على الإنجاز الجديد: 500 مليون سيارة


جنرال موتورز تشكر عملائها على الإنجاز الجديد: 500 مليون سيارة

شفروليه تايلاند تقدم كولورادو “هاي كنتري” لأحد عملائها المخلصين خلال احتفالاتها في مدينة رايونغ

المكتب الإعلامي الإقليمي- احتفلت جنرال موتورز مؤخراً بالإنجاز المميز الذي حققته الشركة والمتمثل بإنتاج 500 مليون سيارة صنعتها الشركة في أرجاء العالم على مدى الأعوام الـ 106 الماضية- وهو أكبر عدد من السيارات المُنتجة بالمقارنة مع أي صانع سيارات آخر.

وخلال الاحتفالات الإقليمية الخمسة التي نظمتها الشركة حول العالم، ركزت جنرال موتورز على الدور الهام الذي لعبه عملائها لتحقيق هذا الإنجاز المميز، وعبّرت عن شكرها الكبير من خلال تقديم سيارات جنرال موتورز جديدة لمجموعة مختارة من عملائها المخلصين.

وإضافة إلى ذلك، أنتجت الشركة فيديوهات خاصة سلطت من خلالها الضوء على العملاء الذين تمكنوا من تحقيق إنجازاتهم المميزة الخاصة مع سيارات جنرال موتورز، منها حكاية أحد أعضاء نادي شفروليه كابتيفا في بانكوك الذي استخدم أسطول من سيارات كابتيفا ليطلب يد صديقته للزواج.

وخلال الاحتفالات في تايلاند تحدث ستيفان جاكوبي، النائب التنفيذي للرئيس في جنرال موتورز، ورئيس شركة جنرال موتورز العالمية: “إن هذا الاحتفال لا يتعلق بإبداعات جنرال موتورز في مجال التصنيع. إنه احتفال بعملائنا والتجارب الإيجابية التي استمتعوا بها مع شفروليه وغيرها من سيارات جنرال موتورز حول العالم”.

ويجدر الذكر أن شركة جنرال موتورز العالمية تشمل مناطق الشرق الأوسط، إضافة إلى دول جنوب شرق آسيا، وأفريقيا، وأستراليا.

وأضاف جاكوبي: “نحن بغاية الفخر بتحقيقنا هذا الإنجاز وصناعة 500 مليون سيارة، ولكننا ندرك تماماً بأننا لن نتمكن من إنتاج 500 مليون سيارة أخرى إذا لم نضع العملاء في صميم كل شيء نقوم به”.

وخلال احتفالاتها في تايلاند، أهدى رؤساء شركة جنرال موتورز العالمية سيارة شفروليه كولورادو “هاي كنتري” جديدة لأحد عملائها المخلصين هناك وهو سوبوت خوانكوم؛ مزارع من منطقة فيشيت وقع الاختيار عليه من بين عدد من فيديوهات أعضاء “شيفي بلس” في تايلاند.

وأوضح خوانكوم في الفيديو أن شفروليه كولورادو كانت أول سيارة عائلية له، حيث حصل عليها في عيد ميلاد ابنه، وشكّلت مصدر فخر كبير بالنسبة له ولعائلته، وهو يعتبرها مصدر حظ كبير له.

ويعتبر خوانكوم واحد من خمس عملاء فقط حول العالم سيحصلون على سيارات جنرال موتورز جديدة كجزء من الاحتفالات الإقليمية التي تجري فعالياتها خلال الأسبوع في كل من كانساس بالولايات المتحدة الأميركية، وروزلسهايم بألمانيا، وساوباولو البرازيلية، وشنغهاي في الصين، ورايونغ في تايلاند.

وأضاف نائب رئيس التصنيع في جنرال موتورز تايلاند؛ أمنات سايجان: “يجدر التذكير بأننا احتفلنا قبل عام من اليوم بإنتاج مليون سيارة هنا في رايونغ، تايلاند- وهو إنجاز فريد بحد ذاته. ونحن مستمرون في إنتاج سيارات رائعة مع تركيز كبير على الجودة، لأن عملائنا يستحقون الأفضل”.

وخلال الاحتفالات التي جرت في الولايات المتحدة الأميركية، تحدثت ماري بارا؛ الرئيس التنفيذي في جنرال موتورز، عن الدور المحوري الذي تلعبه سيارات الشركة في حياة العملاء- سواء خلال المهام اليومية أو عطلات العائلات، وفي اللحظات المميزة مثل حفلات الزفاف أو التخرج- وتطلعات شركة جنرال موتورز لتعزيز هذا الإنجاز.

وقالت بارا: “في العام 2015، نتوقع مبيع 1,000 سيارة كل ساعة، على مدار 24 ساعة، ما يضيف حوالي 10 مليون سيارات إضافية؛ وهو العدد الأكبر في تاريخنا. أنا أرى في هذا الرقم المذهل 10 ملايين فرصة لنثبت ما هي جنرال موتورز، ولنقول لعملائنا: شكراً لكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جنرال موتورز تشكر عملائها على الإنجاز الجديد: 500 مليون سيارة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول