بالفيديو، أسوأ مقابلة تلفزيونية في تاريخ BBC!


كان للتكنولوجيا فضلٌ كبير على تطور التغطيات الإخبارية والصحفية بشكلٍ خاص. فقد انتهى عصر استعمال البرقيات والفاكس لنقل الأخبار والأحداث إلى استعمال كاميرات فائقة التطور وطائرات بدون طيار لتصوير ونقل الصورة في لحظة وقوعها!

لكن في نفس الوقت، للتكنولوجيا آثارٌ سلبية لم يُحسب لها حساب! على سبيل المثال، إحراج مراسل وكالة إخبارية ضخمة خلال لقاء إخباري بسبب شقاوة أطفاله!

مقابلة BBC

هذا تمامًا ما حدث خلال مناقشة الوضع الراهن عن آخر ما حدث من تطورات سياسية في كوريا الجنوبية مع مراسل وكالة أنباء BBC روبرت كيلي من مدينة بوسان الكورية الجنوبية عبر الاتصال المُباشر باستعمال برنامج سكايب.

هل هذه أسوأ مقابلة تلفزيونية ؟

فقد تناقش مقدم البرامج في محطة BBC الإخبارية من لندن مع كيلي عن ردود الفعل السياسية وتوقعاته بخصوص الشأن الكوري الجنوبي بعد قرار المحكمة بشأن إقالة رئيسة البلاد “بارك جيون”.

مقابلة تلفزيونية

خلال المقابلة، تسللت ابنة كيلي إلى المكتب وهي تتصرف بظرافة أمام الكاميرا واضعةً والدها في موقفٍ محرج مع المُذيع، لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد!

إنما تبعها طفل صغير آخر على عربة أطفال قبل أن تقتحم المكتب امرأة غاضبة تُحاول جاهدة إخراج الأطفال من المكتب بدون أن تُصدر الكثير من الفوضى وتلفت الأنظار! لكن بالطبع ليس هذا ما حدث!!

مقابلة BBC

كما ظهر في مقطع الفيديو للمقابلة التي اعتبرها البعض أنها أسوأ مقابلة تلفزيونية في تاريخ وكالة أخبار ضخمة مثل BBC، هرولت المرأة الغاضبة إلى داخل المكتب وتمكنت بصعوبة من إخراج الأطفال مُثيرةً بعض الجلبة التي أربكت كيلي خلال حديثه مع مقدم البرنامج وبدى على ملامح وجهه الإحراج الشديد والتوتر، على الرغم من محاولته الجاهدة السيطرة على نفسه!

بالفيديو: هكذا أفسد أطفال مقابلة تلفزيونية هامة عبر وكالة BBC بشقاوتهم الزائدة!!

لذلك، إن كُنت تنوي إجراء مقابلة هامة عبر الإنترنت، تأكد أنك ستُبلي حسنًا في الثواني القليلة الأول قبل أن تتحول الأمور بطريقة سيئة للغاية على الرغم منك!

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

أسرار لم تلاحظ وجودها في أشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالفيديو، أسوأ مقابلة تلفزيونية في تاريخ BBC!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول