مسابقة ستار الخليجية تعود من جديد لتحقق أحلام الشباب


مسابقة “ستار الخليجية” تعود من جديد لتحقق أحلام الشباب

إذاعة الخليجية 1009 والقرية العالمية يمهدوا الطريق للمواهب الخليجية الواعدة

مسابقة ستار الخليجية 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10/ 02/ 2016

تستعد القرية العالمية في دبي، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لاستقبال المتأهلين الخمسة في مسابقة “ستار الخليجية” الغنائية التي تنظمها إذاعة الخليجية 1009، التابعة لشبكة الإذاعة العربية، وذلك على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية، لتقديم إبداعاتهم أمام ضيوف القرية العالمية يوم الجمعة 26 من فبراير الجاري.

ويتألق المتأهلون الخمسة في مسابقة “ستار الخليجية” من خلال عرض إبداعاتهم الغنائية للمرة الأولى مباشرة أمام ضيوف القرية العالمية، الذين سيستمتعون في نفس الوقت بالحفل الذي يحييه ستار الأغنية الكويتية الفنان عبد الله الرويشد، في إطار الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها القرية العالمية الراعية لمسابقة “ستار الخليجية”.

من جانبها، تتيح مسابقة “ستار الخليجية” للشباب الإماراتيين والخليجيين من الجنسين من من دون سن الخامسة والثلاثين تحميل مقاطع أغاني بأصواتهم على موقع إذاعة الخليجية1009، حتى تاريخ 16 من الشهر الجاري، ليتم اختيار أفضل عشرة أصوات من قبل لجنة من المختصين. ومن ثم تتاح المقاطع لتصويت جمهور المستمعين بتاريخ 17 فبراير على موقع الخليجية 1009 لإختيار الأصوات الخمسة الأفضل من بينها، و يستمر التصويت حتى منتصف يوم الأحد 21 فبراير حيث سيتم الإعلان عن الأسماء الخمسة المؤهلين للمنافسة على لقب “ستار الخليجية” بنفس اليوم عبر برنامج كاتالوج على إذاعة الخليجية 1009 مع منى المرّي.

ويتأهل الفائزون الثلاثة الأوائل في مسابقة “ستار الخليجية” للفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 35 ألف درهم، بواقع 20 ألف درهم للفائز الأول، و10 آلاف درهم للفائز الثاني، و5 آلاف درهم للفائز الثالث.

وفي معرض تعليقه قال محمود الرشيد، المدير العام لشبكة الإذاعة العربية (ARN) التي تضم تحت مظلتها تسع محطات إذاعية منها “الخليجية”: “من دواعي سررورنا في إذاعة الخليجية، المؤسسة الإعلامية الوطنية أن نوفر منبراً للأصوات الشابة تمنحهم فرصة إبراز مواهبهم وأن نكتشف مواهب غنائية جديدة نرفد بها الساحة الفنية الإماراتية والخليجية”، مؤكدا “لن نوفر جهداً في توفير الدعم الكامل للذين سيتم اختيارهم ومساندتهم في تطوير مواهبهم”.

ومن جانبه قال السيد أحمد المرّي مدير إدارة العمليات في القرية العالمية:” لطالما كانت القرية العالمية على مدى المواسم العشرين الماضية، الوجهة المثالية للترفيه والثقافة سواء للمقيمين في الإمارات أو للزوار من خارجها، وإن رعاية القرية العالمية لمسابقة “ستار الخليجية”، واستضافتهم لعرض إبداعاتهم أمام ضيوف القرية العالمية يعد إضافة مهمة لبرنامج الفعاليات الفنية الثرية التي تنظمها القرية العالمية والتي تدعم من خلالها المواهب وتنميها دوماً”. مؤكداً أن ظهور الفائزين على مسرح القرية العالمية في مسابقة “ستار الخليجية” سيكون خطوة كبيرة في مسيرتهم الفنية التي ستعزز مكانتهم على الساحة الغنائية العربية.

ويلتقي الفنان الكويتي الشهير، سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد بعشاقه ومتابعيه في حفل كبير يوم الجمعة الموافق 26 فبراير الجاري على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية. ويأتي الحفل في إطار جهود القرية العالمية لتوفير تجربة ترفيه فريدة من نوعها للضيوف والرواد من داخل الإمارات وخارجها كجزء من برنامج ترفيهي فني حافل في الموسم الـ20 لانطلاق القرية العالمية.

من جهته أعرب محمد سالم مدير برامج إذاعة الخليجية 1009 عن أمله في أن تمثل مسابقة “ستار الخليجية” نافذة مثالية على المزيد من النجوم الشباب الذين تزخر بهم الإمارات ودول المنطقة، وأن تسهم المسابقة في دورتها الثانية في سطوع ستار جديد على الساحة الفنية. فقد أطلقت مسابقة “ستار الخليجية” في دورتها الأولى الفنانة الشابة شما حمدان التي حلقت في السماء الفنية بعد فوزها باللقب.

وفي سبيل إستيعاب العدد الكبير من العروض والفعاليات التي يفوق عددها 12 ألف عرض لهذا الموسم، طورت القرية العالمية المسرح الثقافي الرئيسي وزودته بأحدث المعدات الصوتية والمرئية التي تضمن أفضل تجربة لمشاهدة أروع العروض والحفلات، مع أكثر من 20 حفل لنجوم من مختلف أنحاء العالم. وقد شهد المسرح حتى الآن عدد من الحفلات الموسيقية التي شهدت إقبال آلاف من الضيوف للاستمتاع بمشاهدة نجومهم المفضلين.

ويحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي يحييها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا طيلة أيام الموسم. وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى عبد الله الرويشد، فرقة سترينجز، وسعد لمجرد، وحكيم، وشريا جوشال ومحمد عساف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مسابقة ستار الخليجية تعود من جديد لتحقق أحلام الشباب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول