تجربة القيادة المُطلقة في سيارة سباق حقيقية من سيارات عالم الفورمولا واحد


Ultimate Test Drive 1

الجائزة المدهشة – “تجربة القيادة المُطلقة” في سيارة سباق حقيقية من سيارات عالم الفورمولا واحد

 




 

تجربة قيادة سيارة سباق حقيقية من سيارات الفورمولا واحد في دبي.

دانيل كڤيات وسيبستيان بومي يتوليان مهمة التدريب الشخصي.

حضور سباق أبوظبي في عطلة نهاية الأسبوع – باقة كبار الشخصيات لشخصين.

تجربة قيادة سيارة إنفينيتي (Q50) للفوز بهذه الفرصة الاستثنائية.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 سبتمبر 2015: أطلقت إنفينيتي حملة “تجربة القيادة المُطلقة” التي ستقدم لسائق محظوظ واحد من منطقة الشرق الأوسط فرصة الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة سباق حقيقية من سيارات الفورمولا واحد والحصول على التدريب اللازم على قيادتها من دانيل كڤيات، سائق فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ.  

وسيتمكن العملاء الذين يزورون أي مركز من مراكز إنفينيتي في الشرق الأوسط ويقومون بتجربة قيادة إنفينيتي (Q50) من الدخول في المسابقة الخاصة للفوز بهذه الجائزة المثيرة. ومن هناك، سيتم اختيار 25 مشتركاً يصلون للمرحلة النهائية للتوجه إلى دبي أوتودروم حيث تقوم لجنة من الخبراء بعملية التقييم التي تشمل كافة جوانب قدرات القيادة والسيطرة على السيارة بهدف تحديد فائز واحد من المنطقة. وتضم اللجنة سيبستيان بومي، سائق التجارب والاحتياطي في فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، معلقاً على الحدث: “هنا في منطقة الشرق الأوسط، نسعى بشكل متواصل للاستفادة من شراكتنا في عالم الفورمولا واحد لتقديم تجربة استثنائية لا مثيل لها لعملائنا”.

في هذه الحملة، سيتم اختيار فائز واحد من الشرق الأوسط للانضمام لمجموعة الفائزين من روسيا والمملكة المتحدة للحصول على الجائزة المميزة. ويبدأ النشاط بتدريب السائقين على جهاز المحاكاة لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ في مصنع الفريق بمنطقة ميلتون كينيز، ثم يسافر السائقون بالطائرة إلى دبي لاختبار القيادة الحقيقية لسيارة فورمولا واحد بالمواصفات الكاملة تحت الاشراف الشخصي من دانيل كڤيات، سائق فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ. وبعد تجربة العمر في قيادة سيارة سباق من سيارات الفورمولا واحد، يسافر الفائزون إلى أبوظبي للاستمتاع بتجربة الضيافة لكبار الشخصيات من إنفينيتي في عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة سباق الجراند بري (الجائزة الكبرى). 

وأضاف شميتز: “تمثل قيادة سيارة الفورمولا واحد ذروة اهتمام أي شخص يعشق رياضة السيارات. إن “تجربة القيادة المُطلقة” هي الفرصة الحلم بكل ما تحمل العبارة من معنى لعملائنا الحاليين والمحتملين، وتتيح لنا شراكتنا مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ تأكيد جانب الأداء في جوهر أعمالنا، كما يمثل تقديم هذه التجربة للفائز دليلاً على مفهوم “الأداء المُلهم” الذي نلتزم ونفتخر به”. 

الجدير بالذكر أنه يتم حالياً تنفيذ حملة تجربة القيادة المُطلقة” في كافة مراكز إنفينيتي في الشرق الأوسط، ويُسدل الستار عليها في 10 أكتوبر القادم. للمزيد من المعلومات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجربة القيادة المُطلقة في سيارة سباق حقيقية من سيارات عالم الفورمولا واحد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول