قناة Quest عربية تتواصل مع جمهور المشاهدين عن طريق آلات بيع تفاعلية


 قناة Quest عربية تتواصل مع جمهور المشاهدين عن طريق آلات بيع تفاعلية

شارك أفراد المجتمع في التحديات الطريفة التي طلبت منهم الإجابة على أسئلة عامة وتقليد أصوات الحيوانات المفترسة والجري بأكبر سرعة ممكنة

آلات بيع تفاعلية

الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس، 2016: تتابع قناة Quest عربية تواصلها المباشر مع أفراد المجتمع عن طريق نشر آلات بيع تفاعلية في عدد من الأماكن في إمارة أبوظبي، حيث تطلب هذه الأجهزة من المستخدمين تقليد أصوات الحيوانات المفترسة والإجابة على أسئلة بسيطة وممتعة والجري بسرعة كبيرة مثل السيارة، من أجل الحصول على مجموعة متنوعة من الجوائز.

وصورت القناة، التي يغطي بثها جميع أنحاء العالم العربي، استجابات المشاركين وردود أفعالهم، لتنشر بعد ذلك مقطع فيديو قصير يتضمن هذه اللحظات الرائعة والطريفة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وجرى وضع آلات البيع في أماكن عامة في كل من جامعة أبوظبي وحديقة أم الامارات (حديقة المشرف سابقًا)، بهدف تعريف أفراد المجتمع بالقناة التي انطلق بثها في شهر ديسمبر من العام الماضي والمتخصصة بتقديم محتوى واقعي وترفيهي وبرامج متنوعة من إنتاج عربي يدعم أصحاب المواهب ويغطي العديد من المواضيع المتنوعة كالطبيعة والحياة البرية والسرعة والمحركات.

وحققت الفكرة نجاحًا هائلًا في كلا الموقعين، حيث تم تصوير استجابات المشاركين وتفاعلهم في هذه التحديات الطريفة إلى جانب تصوير ردود أفعال الحاضرين والمارين أثناء ذلك.

وتضمن التحدي اختبارًا للمعلومات العامة للمشاركين الذين تراوحت أعمارهم بين 3 و53 سنة، واختبار قدرتهم على إصدار أصوات مشابهة لزئير القطط البرية أو الجري بسرعة تضاهي سرعة السيارات، ليتم بعد ذلك مكافأة كل من تمكن من تحقيق الفوز في تحديين من ثلاث بجوائز فورية تتضمن ألواح الشوكولا والألعاب.

تتمتع قناة Quest عربية بشعبية واسعة بين المشاهدين العرب من الذكور والاناث، وتغطي العديد من البرامج والمواضيع المتنوعة مثل برامج المغامرة والسرعة والمحركات والهندسة والطبيعة والحياة البرية والعلم والفضاء والشخصيات والوجهات لتحتل موقع الريادة في المنطقة كقناة عائلية بامتياز. كما أنها تؤكد حضورها كمنصة لاستعراض المواهب والأنشطة والطبيعة في مختلف أنحاء المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة Quest عربية تتواصل مع جمهور المشاهدين عن طريق آلات بيع تفاعلية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول