براون تلهم الرجال ليمثّلوا مدنهم في تحدي #مثّل_مدينتك


براون تلهم الرجال ليمثّلوا مدنهم في تحدي #مثّل_مدينتك مع مجموعتها الجديدة للعناية الشخصية للرجل

بروان - آلات الحلاقة

المملكة العربية السعودية، 10 يوليو 2016: نعيش في منطقة يعكس فيها مظهر الرجل الكثير عنه منذ قرون، تماماً مثل شخصيته أو عمله. ولا زالت أناقة اللحية الرجالية مصدراً للفخر لدى الكثيرين، بموازاة رغبة عارمة للشباب كما دائماً لمتابعة الموضة السائدة. واليوم مع دعوة براون للرجال من جميع أنحاء الشرق الأوسط للمشاركة في تحدي “مثّل مدينتك”، أصبح بالإمكان تحقيق هذا الطموح، بحيث يتنافس ثلاثة رجال من ثلاث مدن مختلفة في تصاميم اللحية الأنيقة ليحمل أحدهم لقب المظهر الأكثر وسامة.

يشارك في التحدي ثلاث رجال مزودين بمجموعة براون الجديدة للعناية بالرجل. وهم النجم الكوميدي جوتارو من جدة، ونجم التواصل الاجتماعي ماكس أوف أريبيا من دبي، ونجم الأناقة إبراهيم عبد الرحمن من الرياض، ليتنافسوا جميعاً على تحقيق أدق وأفضل مظهر رجالي للعناية بالوجه وإبراز إطلالة مميزة تمثل مدنهم في تحدي #مثّل_مدينتك.

وبفضل مجموعة براون الجديدة، أصبح بإمكان الرجال الآن التحكم بالكامل بأناقة اللحية الرجالية، حيث يستفيدون من إمكانات الدقة والراحة والقوة المتناهية. يعد الأسلوب الشخصي الفريد واحداً من أهم عناصر الشخصية، وبالإمكان التعبير عنه الآن بشكل أفضل من خلال براون ملتي جرومر Braun Multi Groomer، الابتكار العصري المتكامل لتشذيب اللحية، والتي تساعدهم في الحصول على مظهر مميز بدقة فائقة.

ويقول جوتارو: “سعدت للغاية عندما تواصلوا معي للعمل في هذا المشروع، فشباب جدة يفخرون كثيراً بأناقة اللحية لأنها تقول الكثير عن شخصياتهم وجوهرهم. بالنسبة لي اعتبر براون ستايلر الجديدة المتكاملة الخيار المثالي لأنها خفيفة وسهلة الاستخدام ولا يمكنني السفر دونها. ومع براون ستايلر، لدي القدرة على التحكم الكامل بشكل شعر الوجه لأنها تمكنني من الحصول على أناقة اللحية المثالية التي تمثّل أسلوبي وشخصيتي بالفعل.”

ولأنه لا يوجد خيار واحد للجميع، تسمح مجموعة براون ذات التصميم الانسيابي المدهش للرجال باختيار أسلوبهم الخاص الجديد للعناية بالوجه والذقن والحصول على الشكل والمظهر الذي يمثّلهم.

ولا يقتصر تحدي “مثّل مدينتك” من براون على تشجيع الرجال في الخليج لاستعراض أساليبهم الفريدة وأناقتهم التي تمثّل مدنهم، بل هو أيضاً طريقة مبتكرة لإيجاد أرضية مشتركة لتلك التصاميم الأنيقة مهما كانت المدينة والأسلوب المختار مع “براون ملتي جرومر” الدقيقة وآلات تشذيب اللحية التي تساعد في الوصول إلى الإطلالة التي يريدونها. بدأ التحدي بالفعل، لذلك تدعو براون جميع الرجال إلى دعم مدينتهم من خلال أشكال وتصاميم اللحية الأنيقة عبر الوسم #مثّل_مدينتك. الفوز للمدينة الأفضل واللحية الأجمل!

تضم المجموعة الجديدة الكاملة من براون آلات تشذيب اللحية، والآلات متعددة الوظائف، وآلات الحلاقة، وتشذيب شعر الجسم، وهي متوفرة الآن في جميع المراكز التجارية والمحلات الكبرى في دول الخليج العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

براون تلهم الرجال ليمثّلوا مدنهم في تحدي #مثّل_مدينتك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول