بالفيديو..كيف تُصنع المقلاة غير اللاصقة ؟؟


المقلاة

تدخل المقلاة في مراحل كثيرة حتى تصل لشكلها النهائي

المقلاة غير اللاصقة من أدوات المطبخ الهامة، والتي لا يمكن الاستغناء عنها. ولصناعة مقلاة غير لاصقة نحتاج إلى معادن، مثل سبائك الألمنيوم. ويتم في البداية تذويب سبائك الألمنيوم لإعادة تشكيلها من جديد إلى مقلاة غير لاصقة، تدفع المغرفة الروبوتية الألمنيوم الذائب إلى جهاز ضخم عبر أسطوانة السكب.

مقلاة غير لاصقة2

ونتيجة للضغط العالي يؤدي إلى إنتاج أشكال دقيقة. وبعد حوالي دقيقة، يقوم أحد العمال بأخذ الشكل الناتج إلى الخارج حيث تقوم آلة بإزالة الزوائد من المقلاة بشكلها الأولي، ويقوم عامل بضبط حوافها ويتم صب المقالي بأحجام وسماكات مختلفة، ويتم وضعها في غرفة رملية آلية، ومن ثم يتم إضافة طبقة من السيراميك للمقلاة.

مقلاة غير لاصقة3

ويتم تسليط ضوء بلازما حيث تصدر ثلاثة أنواع من المساحيق، ويقوم عامل بفركها بمادة كاشطة لإزالة أي بقايا. ويتم تحضير 5 أصناف من الطلاء للطبقة الخارجية والتي تتكون من مواد كيميائية وعشرات الآلاف من الجسميات الماسية والتي تزيد التوصيل الحراري، وهي التي تجعل الطعام لا يلتصق بالمقلاة. ويتم رش طبقات مختلفة من المواد والطلاء على المقلاة. ويتم إدخالها في الفرن، وبعد ذلك يتم إخراجها وإضافة اليد الحاملة لها، ونقش العلامة التجارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالفيديو..كيف تُصنع المقلاة غير اللاصقة ؟؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول