أفضل فندق في العالم 2015



أفضل فندق

فندق جيلي لانكنفوشي..أفضل فندق في العالم

أعلنت تريب أدفايسور عن أفضل فندق في العالم للعام 2015، وهو فندق “جيلي لانكانفوشي” في جزر المالديف. ويقع الفندق في جزيرة مرجانية صغيرة على بحيرة متألقة، مع الأرصفة البحرية التي تمتد عبر المياه الكريستالية. ويضم الفندق 45 كوخًا بحريًا عائمًا. وتقوم سياسة الفندق على “بلا أخبار..وبلا أحذية”، لذا فليس أمام الزائر سوى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية للمحيط دون توقف.

فندق جيلي لانكنفوشي2

تقع الأكواخ العائمة على بحيرة محيطة بالجزيرة المرجانية الصغيرة في المالديف. وقد تم تصميم كل كوخ بشكل منفرد باستخدام مواد وأدوات تقليدية مستدامة. وقد تم بناء الأحزمة الخشبية السميكة من مواد مستدامة مثل خشب الساج، وإعادة تدوير أعمدة التليغراف، وقد اعتمد الفندق على مزج النمط الريفي مع وسائل الراحة الحديثة. ويضم كل كوخ منصة تسفع شمسي، وشرفة على السطح، وحمام مذهل، مع غرفة دوش منفصل مطلة على البحيرة.

أفضل فندق في العالم3

تقع الجزيرة الاستوائية الخاصة من لانكنفوشي في مالي أتول، ويستضيف الفندق مجموعة من النشاطات والمرافق للزوار. وتوجد سينما داخل الفندق تعرض الأفلام مرتين في الأسبوع، ويمكن أن يتوفر عرض خاص بقية الأسبوع. ويمكن تجربة الغطس، والصيد، أو لعب التنس، والاستمتاع بالمناظر المحيطية الجميلة، كما هناك قاع زجاجي يمكن من خلالة مشاهدة الحياة البحرية.

أفضل فندق في العالم

فندق جيلي لانكنفوشي3

فندق جيلي لانكنفوشي4

فندق جيلي لانكنفوشي5

فندق جيلي لانكنفوشي

فندق جيلي لانكن فوشي11

أفضل فندق في العالم5

فندق جيلي لانكنفوشي10

فندق جيلي لانكنفوشي6

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل فندق في العالم 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول